المحتوى الرئيسى

سفير الدولة لدى أثيوبيا يلتقي عمدة أديس أبابا .

07/20 14:15

أديس ابابا في 20 يوليو / وام / التقى سعادة الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية أثيوبيا أمس معالي كوما دمقسا عمدة أديس أبابا .

وجرى خلال اللقاء ـ الذي عقد بمقر البلدية ـ مناقشة مشروع قطعة الأرض التي ستمنحها الحكومة الإثيوبية لسفارة الدولة بهدف بناء مقر السفارة هناك .

وتتطرق اللقاء أيضا إلى بحث المسائل التي تهم البلدين في شتى المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وكيفية دفع العلاقات الدبلوماسية منها والاقتصادية والتجارية وتوثيق آفاق التعاون المشترك بينهما بجانب تسهيل المجالات الاستثمارية لجذب المستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتبادل الطرفان خلال اللقاء وجهات النظر في عدد من المسائل ذات الصلة التي من شأنها دعم وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين.

من جانبه أبدى عمدة أديس أبابا استعداده الكامل للتعاون مع السفارة وذلك من خلال تسهيل المعاملات الإدارية لاستخراج قطعة الأرض المخصصة لبناء مقر سفارة دولة الإمارات في أثيوبيا .

وأشاد معالي كوما دمقسا بالنهضة العمرانية التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة .. معربا عن امله في الاستفادة من تجربة الدولة وخبراتها وخاصة في مجال الحكم المحلي مع البلديات.

حضر اللقاء السيد أحمد فريد البدوي الملحق الإداري بسفارة الدولة لدى أديس أبابا.

/ مل /

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل