المحتوى الرئيسى

"كرنفال الكرتون" يحل ضيفا على مهرجان "صيف في أبوظبي".

07/20 14:15

أبوظبي في 20 يوليو / وام / تقام عروض "كرنفال الكارتون" الذي سيحل ضيفاً على مهرجان "صيّف في أبوظبي" في "قاعة أبوظبي" ضمن مركز أبوظبي الوطني للمعارض /أدنيك/ حيث سيتيح للأطفال فرصة رائعة لمشاهدة 12 من العروض الشيّقة المباشرة للشخصيات الكرتونية المفضلة المشاركة بالكرنفال.

ومن ضمن الشخصيات الكرتونية الشهيرة المشاركة في العروض "فتيات بورباف" ونجوم مختبر ديكستر الصبي العبقري "ديكستر" وشقيقته الفضولية ديدي والضيف الخاص القرد "موجو جوجو" بالإضافة إلى "بلوو" وشخصية "غانغ" من مجموعة "فوستر" للأصدقاء الخياليين و"هاي هاي بافي أمي يومي".

ووصل طاقم شخصيات شبكة "كارتون نتورك" الشهيرة اليوم إلى "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" على متن حافلات "بيج باص" السياحية المفتوحة ذات الطابقين ..وتتيح شركة تشغيل الحافلات "بيج باص" التي تعد إحدى الشركاء الرئيسيين لمهرجان "صيف في أبوظبي" للزوار فرصة الحصول على بطاقتين مجانتين للأطفال للقيام بجولات ضمن المدينة لدى شراء بطاقتين للبالغين خلال المهرجان الذي ينتهي في 30 يوليو الجاري.

وشهد "أدنيك" حتى اليوم توافد أكثر من 55 ألف زائر بعد 20 يوماً من انطلاق مهرجان "صيّف في أبوظبي" وتتوقع هيئة أبوظبي للسياحة الجهة المنظمة لـ"كرنفال الكرتون" الذي يستمر 9 أيام أن تتجاوز أعداد الزوار 70 ألف زائر.

وقال فيصل الشيخ مدير الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة ان الحفاظ على حيوية وتجدد فعاليات "صيّف في أبوظبي" هو على رأس الأولويات لدورة هذا العام عبر إقامة الأنشطة المسلية والعروض الممتعة خلال أيام المهرجان ..مشيرا الى ان "كرنفال الكرتون" لعام 2011 سينطوي على باقة متجددة من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية.

وستقدم الشخصيات الكرتونية عروضها يومياً عند الساعة 3 ظهراً مع عروض إضافية خلال أيام العطل الأسبوعية عند الساعة 30ر7 مساء وتم تخصيص "قاعة أبوظبي" التي تتسع لحوالي 5 آلاف زائر للاحتفال باختتام فعاليات الكرنفال عبر إقامة عروض مباشرة تدوم نحو 70 دقيقة كما ستشمل هذه المناسبة فعاليات استعراضية بمشاركة نجوم قناة "نيكولوديان" مثل "سبونج بوب" و"سكويربانتس" حيث سيظهرون خلال العرض الأخير الذي يحمل إسم "قصص سبونج بوب" وذلك على مسرح "عالم العروض" الذي يتسع لحوالي 120 متفرجاً ويمكن دخوله مجاناً بالتذاكر الاعتيادية لـ /أدنيك/.

/حس/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل