المحتوى الرئيسى

تشابي: انتقادات فينجر تبدو سخيفة

07/20 14:07

برشلونة (رويترز) - دافع تشابي لاعب وسط برشلونة عن نفسه ازاء انتقادات وجهها اليه الفرنسي ارسين فينجر مدرب أرسنال اتهمه فيها بعدم الاحترام بعد تعليقات صدرت عن اللاعب الاسباني بشأن مواطنه سيسك فابريجاس قائد الفريق الانجليزي.

وقال فينجر قبل أيام ان تشابي "أظهر قدرا كبيرا من عدم الاحترام" بعدما زعم ان فابريجاس يعاني في الفريق اللندني وينتظر بشدة توصل الناديين الى اتفاق يسمح له بالعودة الى برشلونة.

وابلغ تشابي مؤتمرا صحفيا في قاعدة برشلونة التدريبية خارج عاصمة اقليم قطالونيا يوم الاربعاء "الامر يبدو سخيفا بالنسبة لي."

واضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما الفائز مع اسبانيا بكأس العالم "كنت اتحدث فقط بدافع مصلحة سيسك وبرشلونة."

وتابع "هذا هو الامر بوضوح ولا ارغب حقيقية في الدخول في حرب كلامية مع فينجر. لا أرغب في الاساءة لاي شخص."

واكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة يوم الثلاثاء ان بطل اوروبا يجري محادثات لشراء فابريجاس قائلا ان النادي الاسباني مستعد للقتال حتى الدقائق الاخيرة قبل اغلاق باب الانتقالات في 31 اغسطس اب المقبل من اجل الحصول على خدمات قائد ارسنال.

ونشأ فابريجاس (24 عاما) في اكاديمية برشلونة للناشئين في نفس الوقت مع الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم قبل أن ينضم لاعب الوسط الى ارسنال وعمره 16 عاما.

وكان فينجر قد عبر عن رغبته في الاحتفاظ بخدمات قائد الفريق قائلا انه يحاول اقناع فابريجاس بان الوقت ليس مناسبا للرحيل عن انجلترا.

وقال تشابي "لا أعرف حقا الوضع ولكن يبدو انهم باتوا اكثر استعدادا لبيعه هذا العام مقارنة بالعام الماضي."

واضاف "نستطيع ان نكون اكثر تفاؤلا (هذا العام) لكني الامر سيتوقف على التوصل الى اتفاق مع ارسنال."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل