المحتوى الرئيسى

تفحم اثنين وإصابة 7 في حادث مروري بطريق المنيا - بني سويف

07/20 14:06

كتب - أمير الراوي :

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالكيلو 80 بطريق المنيا - بني سويف في الثامنة من صباح الأربعاء حادثاً مروعاً أودي بحياة مواطنين حرقاً فيما أصيب 7 آخرين بإصابات مختلفة.

كان اللواء عطية مزروع قد تلقي إفادة عاجلة من وحدة إسعاف الطرق السريعة ببني سويف بوقوع تصادم بين حافلة ( ميني بص ) وسيارة أخري أدي التصادم الشديد لانفجار الحافلة وإصابة 7 من ركابها بإصابات بعضهم بحالة تستلزم عناية طبية فائقة ... بينما داهم اللهب راكبين عجزا عن الفرار لقيا حتفهما وتفحمت جثتيهما تماماً.

وكانت وحدة إسعاف الطرق السريعة قد تلقت استغاثات من عدد من الركاب مرتادي الطريق الصحراوي الشرقي بوقوع حادث تصادم بين حافلة ركاب وسيارة أخري تحمل لوحات معدنية برقم 6371 ز . ق . ب    وأن شدة التصادم الذي وقع بالمواجهة  تسببت في انفجار إحدى السيارتين وارتفاع ألسنة اللهب لعدة أمتار نتيجة اشتعال خزاني الوقود الممتلئين بالبنزين.

وعلى الفور تم توجيه 4 سيارات إطفاء تابعتين لمرفق إسعاف بني سويف وسيارتين من مرفق إسعاف المنيا.. فيما تولت إدارة الدفاع المدني ببني سويف تكليف 4 سيارات إطفاء بالسيطرة علي الحريق.

وتبين من الحصر المبدئي للحادث مقتل راكبين من ركاب الحافلة لم تتحدد هويتهما بعد حيث أتت النيران علي جثتيهما الأمر الذي أدي لتشوه الملامح.. فيما تمكنت وحدات الإسعاف والدفاع المدني من إنقاذ عدد من الركاب واستقبل مستشفي بني سويف العام أربع مصابين تنوعت إصابتهم ما بين شديدة إلي متوسطة هم : رجب محمد أحمد، إسراء محمد نجيب، أحمد محمود أحمد، محمد أبو الفضل محمد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل