المحتوى الرئيسى

إسماعيل يوسف: جايين نأخد بطولات مع الزمالك مش نلعب أو نهزر

07/20 14:00

عقب توليه منصب المدرب العام لفريق الزمالك، أعرب إسماعيل يوسف عن سعادته بثقة حسن شحاتة –المدير الفني للأبيض- به وإصراره على أن يكون متواجد معه في الجهاز الفني للزمالك، وأنه يرى أن هذا الاختيار يعد مسؤولية كبيرة على عاتقه في الفترة المقبلة.

وأوصح إسماعيل أنه قبل منصب المدرب العام نظرا للعلاقة القوية التي تربطه بالمعلم، وأنه من الصعب عليه أن يرفض هذا التكليف منه موضحا انه سبق وأن عمل مدربا عاما مع شحاتة عندما كانا يتوليا مسئولية منتخب الشباب الذي حصل على بطولة الأمم وصعد لكأس العالم في الإمارات.

 وأشار يوسف إلى أن الزمالك بيته وأنه من الصعب عليه أن يرفض العودة إليه وأن كل ما يتمناه هو أن يستطيع أن يفعل شيء لهذا النادي الذي تربى فيه وصاحب فضل كبير عليه، وأنه يسعى لأن يرد هذا الجميل، وأنه شرف كبير أن يخدم النادي من أي منصب ويساهم في إسعاد جماهير القلعة البيضاء الأوفياء.

وكشف مدرب الاتصالات السابق بأن المهمة تعد في غاية الصعوبة، نظرا لأن الفريق ضاعت منه بطولة الدوري هذا الموسم، ولم يستطع أن يفوز بأي بطولة وأن الجماهير في اشتياق إلى حصد البطولات في الفترة المقبلة، خصوصا وأن درع الدوري بعيد عن ميت عقبة منذ حوالي 7 سنوات.

واختتم تيجانا حديثه لـ"التحرير" أن كل أفراد الجهاز وافقوا على المهمة من أجل إسعاد جماهير النادي قائلاً: "احنا جايين نأخد بطولات مش جايين نلعب أو نهزر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل