المحتوى الرئيسى

المعلم يقنع مجلس الزمالك بدفع مستحقات شيكابالا لتوثيق العقد الجديد

07/20 13:39

خلال الجلسة التى جمعته بمجلس إدارة الزمالك للاتفاق على تفاصيل عقده مع النادى الإبيض استطاع حسن شحاته المدير الفني الجديد للزمالك إقناع الإدارة البيضاء بسداد قيمة مستحقات شيكابالا عن الموسم الأول من العقد  والذى انتهى لتوثيقه ، بعد أن رفضت لجنة شئون اللاعبين توثيق عقد التمديد الخاص بشيكابالا ،خاصة بعد أن تقدم محامي اللاعب بشكوى لاتحاد الكرة تؤكد عدم قانونية العقد الذى وثقته منطقة الجيزة لكرة القدم لعدم حصول شيكابالا على مستحقاته.

وينص العقد على أن يتقاضى شيكابالا فى الموسم الأول خمسة ملايين و700 ألف جنيه إلا أن المستحقات التى يحق له تقاضيها مليونين و700 ألف بعد خصم حوالى 2مليون ونصف من عقد اللاعب بسبب 20 % كنسبة للضرائب على العقد إضافة إلى مليون جنيه تخصم بسبب وفقا لبند ينص على "خصمها فى حالة خسارة لدوري " علاوة على العقوبات التى فرضها الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن على اللاعب طوال الموسم. 

وكان مجلس الزمالك ينوى خصم الغرامة التى دفعها لباوك اليونانى والمقدرة ب900 ألف يورو أي 8 ملايين جنيه من عقد شيكابالا بعد أن منعه التجنيد من استكمال عقده مع باوك.

إلا ان المعلم استطاع اقناع المجلس الأبيض بتسوية الغرامة من أي مبالغ مالية تدخل خزينة النادي لعدم توتر العلاقة بين الزمالك وشيكابالا خاصة أن الفريق فى حاجه للاعب الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن لجنة شئون اللاعبين منحت الزمالك مهلة حتى 30 أغسطس لتسديد مستحقات اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل