المحتوى الرئيسى

أصحاب الفنادق بشرم الشيخ منعوا مستأجري البازارات من الدخول

07/20 13:34

بعد مرور شهرين على اعتصامهم المفتوح علق ائتلاف مستأجري بازارات شرم الشيخ اعتصامهم الذي بدأوه في يونيو الماضي متأملين أن يساعدهم مدير أمن جنوب سيناء الجديد .

ويذكر ان ائتلاف مستأجري بازارات شرم الشيخ دخلوا في هذا الاعتصام بعد توقف الحركة السياحية الوافدة لمصر مما أثر على القوة الشرائية للبازارات ونتيجة لهذا التأثر طالب مستأجري البازارات أصحاب القرى السياحية والفنادق بتخفيض القيمة الإيجارية للبازار والتي تتراوح بين 30 _40 ألف جنية شهريا وهو ما ممثل عبأ كبير على المستأجرين في ظل توقف الحركة السياحية بشكل كبير .

قال سيد مجاهد أحد المعتصمين وعضو الائتلاف أننا علقنا الاعتصام لنعطي فرصة لمدير الأمن الجديد ويدعى محمد نجيب ليعرف مشاكلنا ويحاول إيجاد حلول لها . مشيرا إلى أن مستأجري البازارات رأوا أن يفتحوا صفحة جديدة مع مدير الأمن الجديد معربين عن أملهم في تغير محافظ جنوب سيناء هو الآخر .

وقال سيد مجاهد أن الفنادق منعت المستأجرين من دخول الفندق لحين سداد الإيجارات، وتقدم المستأجرين بشكوى إلى كلا من مدير الأمن والغرف السياحية، وأضاف ان الوضع فى شرم الشيخ سيئ .  

وقال أشرف ميلاد رئيس غرفة السلع السياحية بجنوب سيناء أن وضع البازارات كما هو عليه ولم نتوصل إلى أي حلول مع المحافظة أو ملاك الفنادق وأشار إلى أن حركة التغييرات في جهاز الشرطة أثرت بصورة كبيرة على المفاوضات حيث أن المستأجرين منتظرين ما سيفعله مدير الأمن الجديد في حل الأزمة الحالية لمستأجري البازارات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل