المحتوى الرئيسى

20-07-2011 لوسي: لن أعتزل الرقص إلا إن طلب فتحي ذلك موضوعات ذات علاقة:

07/20 17:03

أبدت الفنانة لوسي استياءها من الشائعات التي ترددت مؤخراً حول اعتزالها للرقص، مؤكدة أنها لن تعتزل الرقص إلا ان طلب ابنها الوحيد فتحي ذلك.

وقالت لوسي: "عندما احترق الملهى الليلي الذي أمتلكه في شارع الهرم في الأيام الأولى من الثورة شعرت بحزن لا يستطيع أحد وصفه، لكن ما كان يصبرني إلى حد كبير هو نجاح ثورة 25 يناير، أتمنى أن تعود الملاهي الليلية إلى العمل؛ لأنها جزء لا يتجزأ من السياحة التي هي أساس الدخل القومي في مصر".

وتابعت: "استعوضت الله فيما تم حرقه وسرقة المجوهرات الخاصة بي، والكثير من ملابسي، والآن أعمال الترميم والبناء تسير على قدم وساق، وما تردد عن اعتزالي غير صحيح فانا ما زلت قادرة على العطاء في الرقص، فأنا أعشق هذه المهنة بشكل يفوق الحد، وهذا شيء أفتخر به، فالرقص كما يقال يجري في دمائي".

وقالت: "أندهش عند سماعي عن وجود خلافات بيني وبين ابني فتحي بسبب رقصي في الملهى الليلي، لا توجد خلافات على الإطلاق؛ لأنه متفهم أن هذا عملي، ولو طلب مني أن أعتزل الرقص سأوافق على طلبه في الحال، فهو كل شيء بالنسبة لي في الحياة".

وأضافت: "فتحي ينزعج فقط من التدخين ولكني لست مدخنة شرهة، ففي كل فترة طويلة أدخن سيجارة، وهذا يحدث أثناء عملي فقط لأنني أكون متوترة، أما في المنزل فلا أدخن على الإطلاق".

وأكدت لوسي ان زوجها المنتج سلطان الكاشف لا يمانع اختيارها للأدوار الفنية لأنه يثق فيها كثيراً، وقالت: "زوجي منتج، أي أنه فنان أيضا، لذا لا يضع أي تحفظات على أدواري أو رقصي، لأنه يثق بي ولا يراني أفعل خطأ، فأهم شيء بين أي زوجين الثقة والتفاهم والاحترام".

وتمنت لوسي ان يحقق مسلسلها الجديد مع الفنانة غادة عبد الرازق "سمارة" نجاحاً عند عرضه في رمضان.

غادة عبد الرازق تقاطع "الشعب يريد" بسبب طوني خليفةبسبب رقصها المثير..غادة عبد الرازق ممنوعة من التليفزيون المصريغادة عبد الرازق تدخل قائمة العار السورية مجاملة للثورة المصرية!شيشة غادة عبد الرازق تثير غضب فريق عمل "سمارة"حريق بديكورات "سمارة" يودي بحياة عاملين وإصابة الثالثبالصور: خطوبة روتانا ابنة غادة عبد الرازق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل