المحتوى الرئيسى

رؤوف وتوفيق يتمسكان بالزمالك ويطالبان إنبي بحسم الموقف وعدم المبالغة المادية

07/20 13:18

في الوقت التي تزايدت فيه العروض على شراء الثنائي أحمد رؤوف وعبد العزيز توفيق لاعبا إنبي بعد موافقة إدارة النادي على عرضهما للبيع،  بناء على قرار مختار مختار المدير الفني للفريق البترولي بدعوى عدم الحاجة لجهودهما في الموسم المقبل، إلا أن الثنائي تمسكا بارتداء الفانلة البيضاء في الموسم المقبل.

ورغم وجود أكثر من عرض جدي للتعاقد معهما من أندية المصري ومصر المقاصة والجونة وترقب اللاعبين حاليا موقف إدارة النادي من المفاوضات البيضاء، إلا أن رغبتهما الأولى تتلخص في اللعب للزمالك مع تولي حسن شحاتة مسئولية تدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل، بالإضافة لوجود رغبة حقيقية من جانب إدارة الزمالك لشراء الثنائي وهو مايتعلق بالاتصالات المستمرة من جانب مسؤولي الأبيض مع اللاعبين لإقناعما برغبة الفريق في حسم الصفقة بجانب مطالبتهم لهما بالتمسك بإبداء رغبتهما في اللعب للقلعة البيضاء.

ومن جانبه قال أحمد رؤوف مهاجم إنبي لـ"الدستور الأصلي" أنه أخبر مسؤولي ناديه برغبته في اللعب للزمالك في الموسم المقبل، رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية مصر المقاصة والجونة والمصري، إلا أن حلمه هو ارتداء الفانلة البيضاء، واللعب تحت قيادة حسن شحاتة الذي يعلم حقيقة إمكانياته.

وأضاف رؤوف أنه يتلقى اتصالات مستمرة من جانب طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك الذي يتولى بنفسه المفاوضات مع إدارة إنبي وأنه يتمنى أن تتفهم إدارة ناديه رغبته باللعب للزمالك، وتحسم الموقف سريعا  خصوصا أنه يخشى من مبالغة الإدارة في المقابل المادي.

ونفس الحال بالنسبة لعبد العزيز توفيق  الذي أعلن تمسكه هو الأخر بالنسبة للانتقال للزمالك  وأنه رغم رحيل التوأم حسن وحسام  فإنه يتمسك بارتداء الفانلة البيضاء وأنه يترقب قرار إدارة  انبي خلال الساعات المقبلة خوفا من تعقد الأمور خصوصا أنه اتخذ قراره النهائي بالرحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل