المحتوى الرئيسى

أبو تريكة يخفف صدمة التعادل مع الوداد ويذكر زملائه بلقاء الصفاقسي

07/20 13:18

رغم التعادل المخيب للأمال الذي حققه الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في بداية المشوار الإفريقي، إلا أن حالة من الهدوء سيطرت على الجهاز الفني واللاعبين بسب كلمات "مانويل جوزيه"- المدير الفني- الذي طالب اللاعبين بنسيان نتيجة المباراة والتفكير في المباريات القادمة.

ولم يترك "محمد أبو تريكة"- نجم الفريق -الأمر يمر هكذا بعد أن لاحظ حالة الحزن التي سيطرت على زملائه اللاعبين، فوجه "تريكة" حديثه للجميع مؤكداً لهم أن التعادل مع الرجاء البيضاوي ليس نتيجة سيئة في حد ذاتها وما زال الفريق في بداية المشوار الإفريقي، ولديه فرصة كبيرة للتعويض والفريق يتصدر المجموعة برصيد نقطة واحدة  بالتساوي مع الوداد.

وذكر لاعب الأهلي زملائه اللاعبين بالبطولة الإفريقية عام 2006 وهي البطولة التي خسر فيها الفريق أمام الصفاقسي التونسي 1-0 في دوري المجموعات إلا أنه فاز عليه في المباراة النهائية بالهدف الشهير الذي أحرزه "أبو تريكة" نفسه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكانت كلمات صانع ألعاب الفريق لزملائه دورا كبير في إزالة حالة الأحباط التي يعاني منها الجميع، خاصة وأنهم كانوا يتطلعون إلى تحقيق الفوز في المباراة الأول وتصدر المجموعة منذ البداية.

وسعى "أبو تريكة" إلى تخفيف الصدمة على زملائه اللاعبين من أجل تلاشي أثار التعادل وبث الأمل في نفوسهم مرة أخرى من أجل الاستعداد للمباراة القادمة أمام الترجي التونسي والتي يسعى خلالها الفريق إلى الحصول على الثلاث نقاط أو على الأقل العودة إلى القاهرة بنقطة واحدة من المباراة.

وطلب أبو تريكة من جميع اللاعبين بذل أقصى الجهد في المباراة القادمة، خصوصا وإنها تعد بمثابة عنق الزجاجة للفريق في مشواره الإفريقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل