المحتوى الرئيسى

منتخب الشباب يختتم مبارياته الودية بمواجهة بطل كولومبيا استعدادا لكأس العالم

07/20 13:18

في إطار استعداداته النهائية لخوض منافسات كأس العالم للشباب التي ستنطلق في كولومبيا يوم 29 مايو الجاري، رفض ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب خوض مباريات ودية أخرى قبل مباراة البرازيل في افتتاح مباريات الفريق في البطولة.

وبعد أن رفض الجهاز الفني اللعب وديا مع منتخب أورجواي على أن تكون مباراة اليوم "الأربعاء" أمام أحد الأندية الكولومبية هي ختام المباريات الودية قبل انطلاق البطولة.

وكان الفريق قد خاض خمس مباريات ودية في معسكري الفريق بالبرتغال وكوستاريكا، وتعادل مع البرتغال في المباراتين، وفي معسكر كوستاريكا فاز على أحد الأندية في الدوري الكوستاريكي قبل أن يتعادل مع منتخب كوستاريكا في المباراة الأولى ويفوز في المباراة الثانية بهدف نظيف.

وكان ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب قد رفض فكرة عودة الثلاث اللاعبين المستبعدين للقاهرة، بعد أن وصل عدد اللاعبين الموجودين في المعسكر الى 24 لاعبا على أن يتم استبعاد 3 لاعبين، ولكن السيد تمسك بجودهم في كولومبيا وأجل الجهاز الفني اعلان القائمة النهائية للاعبين، تحسبا من لأي إصابات في صفوف الفريق قبل انطلاق البطولة.

وكان أخر العناصر الجديدة للفريق ثنائي الأهلي رامي ربيعة وأيمن أشرف.

ومن جانبه قال المدير الفني لمنتخب الشباب لـ"التحرير" أن الفريق سافر لكولومبيا وسط طموحات وأحلام كبيرة من أجل تحقيق نتائج ايجابية في البطولة، وأنه اطمئن بشكل كبير على التشكيلة الأساسية التي ستخوض  مباريات البطولة، والتي لن تخلف كثيرا عن المجموعة التي شاركت مع الفريق  في بطولة الأمم الإفريقية خصوصا أن الجدد أمامهم وقت كبير للانسجام.

واضاف السيد انه طالب لاعبيه باللعب بقوة وجدية والتعبير عن امكانياتهم الحقيقية  لتقديم عروض تنتاسب مع امكانياتهم وقدراتهم الحقيقية خلال مشوارهم في البطولة.

وبالنسبة لأزمة رئيس البعثة فأنهى اتحاد الكرة الجدل بعد قرار مجلس الادارة بسفر مجدي عبد الغني لكولومبيا ليكون رئيسا للبعثة يوم 22 يوليو الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل