المحتوى الرئيسى

الآن... ريال مدريد الأقرب لضم تيفيز

07/20 13:55

بعد خروج كورنثيانير البرازيلي من صراع الأندية لخطف مهاجم المان سيتي والمنتخب الأرجنتيني "كارلوس تيفيز" أصبح اللاعب يقترب كثيراً من الأنضمام للفريق الملكي الذي لا يواجه أى عواقب مادية في ضم أى لاعب.



وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية عن اهتمام المدير الفني لريال مدريد "جوزيه مورينيو" بمهاجم مان سيتي "كارلوس تيفيز" خاصة بعد انسحاب كورنثيانيز من مفاوضاته بخصوص إعادة الأباتشي للفريق.



حيث أكد "تيم كليمنت" رئيس قسم المراهنات في الشبكة الاخبارية سكاي سبورتس بأن الحرب على كارليتوس سوف تشتعل بين الثلاثي "ريال مدريد -  يوفنتوس - ملقة" في الأيام القليلة القادمة، وذلك لـامتلاكهم القيمة المادية التي حددتها إدارة السيتي مقابل الاستغناء عن قائدهم، وهي دفع 56 مليون جنيه إسترليني –الشرط الجزائي في عقده.




وأوضح تيم كليمنت قائلاً: "تيفيز سيكون مستاءاً للغاية بعد تعثر مفاوضات كورينثيانز مع مان سيتي، ونحن نتوقع أن يحسم ريال مدريد الصفقة لأنه قادر على تلبية كل مطالب مان سيتي".



وأكمل كليمنت حديثه قائلاً: "وهناك احتمال كبير أن يدخل يوفنتوس وملقة في الصفقة لأنهما جاهزان كذلك لدفع الشرط الجزائي المبرم في عقد تيفيز مع السيتي..ودعونا ننتظر ماذا سيحدث في الأيام القادمة".


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل