المحتوى الرئيسى

شرطة الإسماعيلية والمسطحات المائية تداهم وكر تشكيل عصابي باستخدام قنابل الدخان

07/20 13:07

بعد خمسة ساعات من المطاردة الأمنية المثيرة التي شاركت فيها المسطحات المائية وأهالي المحافظة أسفل جسر البلاجات تمكنت أجهزة الأمن بالإسماعيلية من إلقاء القبض على أثنين من البلطجية وفتاتين ضمن تشكيل عصابي  تمكن من سرقة محلات تجارية وسرقة بالإكراه  حاول الإختباء أسفل الجسر الذي تجمهر حوله المئات من أهالي الإسماعيلية منذ فجر اليوم .

وقالت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن بقسم أول تلقت في ساعة متأخرة من مساء أمس اخطارا من دورية شرطة بطريق البلاجات تفيد قيام ثلاثة من البلطجية بسرقة محل لبيع أجهزة الكمبيوتر بطريق البلاجات وبمطاردة الجناة تمكنوا من الإختباء اسفل جسر البلاجات المار فوق ترعة الإسماعيلية والذي يعد ملجأ لعشرات من أطفال الشوارع والخارجين عن القانون .

وأكدت المصادر الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري والدفاع المدني لمساعدة قوات الشرطة والمباحث التي ترأسها اللواء محمد عناني مساعد مدير الأمن وتم إلقاء قنابل دخان أسفل الجسر لحجب الرؤية عن المتهمين حتى يتم إلقاء القبض عليهم .

وقالت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين وفتاتين فيما يتم تمشيط المنطقة للقبض على المتهم الثالث.

وتبين أن التشكيل سبق إدانته في قضية سرقة بالإكراه داخل احد شوارع الإسماعيلية.

انتقلت القيادات الأمنية بالإسماعيلية إلى مكان الحادث وقامت عناصر من القوات المسلحة والشرطة العسكرية بتأمين موقع الحادث .

وحاول المئات من الأهالي المتجمهرين أعلى الجسر وعلى جنباته الفتك بالمتهمين والاعتداء عليهم إلا أن القيادات الأمنية طالبت المواطنين بالإلتزام بالحكمة وترك العدالة تأخذ مجراها في التحقيق مع المتهمين وإحالتهم للمحاكمة العادلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل