المحتوى الرئيسى

سياسيون يطالبون شرف بالكشف عن معرقلي النهضة

07/20 13:06

كتب- حمدي عبد العال:

طالب د. محمد البلتاجي عضو مجلس أمناء الثورة وأمين عام حزب "الحرية والعدالة" بالقاهرة د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بالكشف عن الجهات التي وصفها بأنها تعرقل أداءه في رئاسة مجلس الوزراء، وتضع صعوباتٍ تقف حجر عثرة في نهضة البلاد.

 

وقال لـ"إخوان أون لاين": إن كلام شرف يحتاج إلى تفصيل حتى يتسنى للشعب معرفة الحقائق المتعلقة بمَن يسعى لعرقلة نهضة مصر ويقف حائلاً ضد الحكومة ولا يُمكِّنها من أداء واجبها، ولا بد من أن تكون هناك حقائق واضحة وإشارات ظاهرة حتى يتمكَّن الشعب من مساندته وحكومته في منع تلك الجهات التخريبية التي لا تريد الخير لمصر.

 

وأكد أن الكشف عن تلك الجهات التي ذكرها شرف وتحديدها وتسميتها للرأي العام يجعل الجمهور يتحرك في خطى مدروسة لوقف تلك الجهات في وضع العقبات والعراقيل أمام مشروع النهضة.

 

وأوضح د. أشرف بلبع مستشار رئيس حزب الوفد أن الشعب المصري لا يرى سوى د. عصام شرف، وهو المسئول عن إزالة العقبات بالطريقة التي يرى أنها الأمثل والأجدي في تفعيل حكومته وقيامها بالدور المنوط بها.

 

وأضاف أنه ينبغي على شرف أن يكون على قدر المسئولية التي كلَّفه به الشعب المصري وأعطاه ثقته في تحملها، فهو المسئول عن نزع صلاحياته مع ما يتوافق مع تحقيق مطالب الشعب التي طالبوه شخصيًّا بتحقيقها من خلال وزارته، وإن أراد مساندة الشعب فإنه يجدها إذا رأى فيه الإصرار والتحدي لأية عقبات.

 

وشدد شادي طه مساعد رئيس حزب الغد على ضرورة أن يحدد د. شرف كلامه ولا يتركه كلامًا عامًّا وعائمًا، ويحدد أية جهات تحاول وضع عراقيل توقف بناء نهضة مصر مهما كانت تلك الجهات، ومهما كانت قوتها داخليةً كانت أو خارجية، ويطلب مساعدة الشعب الذي أعطاه ثقته في مواجهة تلك الجهات المخربة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل