المحتوى الرئيسى
alaan TV

وزير الإتصالات: بعد إعلان تأييدي للبرادعي تلقيت تهديدًا من أمن الدولة

07/20 13:01

وزير الإتصالات: بعد إعلان تأييدي للبرادعي تلقيت تهديدًا من أمن الدولة

حازم عبد العظيم

الجريدة - عبر حواره مع برنامج “الحياة اليوم” مساء أمس الأول، قال الدكتور حازم عبدالعظيم المكلف بوزارة الاتصالات، بسبب تأييده للدكتور محمد البرادعى، فإنه قد تلقى تهديدات من أمن الدولة المنحل، كما تم تهديده بضم اسمه لقوائم المعارضين لنظام الحكم السابق.

وأضاف بأنه على الرغم من أنه كان نائبًا للوزير السابق، فقد انضم إلى الجمعية الوطنية للتغيير، وأبدى تأييده للبرادعى.

وأشار عبدالعظيم بأن خروج قانون حرية تداول المعلومات إلى النور ضمن أولوياته لتعزيز الشفافية، مضيفًا أن جودة خدمات شركات المحمول بعد الثورة قلت كثيرا عما كانت عليه قبل الثورة.

وأكد حازم على أنه سيتم وضع خطة عمل واضحة لتمكين المصريين بالخارج من التصويت فى الانتخابات القادمة، وسيتم وضع آلية فاعلة للتعامل مع المواطنين لتصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات، مشيرًا إلى أنها عملية متكاملة، وتحتاج إلى التكامل فى الإجراءات التشريعية والتكنولوجية.

ورفض عبدالعظيم أثناء حديثه بتسمية الحكومة الحالية بلقب حكومة تسيير أعمال، مؤكدًا أنها من أهم الحكومات فى تاريخ مصر، كما أن قراراتها سريعة وحيوية بعكس كل الحكومات السابقة.

وفي النهاية أضاف حازم “لن أتغير بعد الوزارة، وسأستمر فى التواصل مع الجميع عبر الفيس بوك”، قائلاً “أميل إلى تصعيد القيادات الشابة فى كل قطاعات الوزارة”.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=24275

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل