المحتوى الرئيسى

هدى حسين: "الملكة" أرهقتني ماديا.. والمسلسل لا يتناول حياتي الشخصية

07/20 12:13

نفت الفنانة الكويتية هدى حسين صحةَ التقارير الصحفية التي قالت إن مسلسل "الملكة" الذي تعرضه MBC في رمضان يتحدث عن مسيرتها الفنية، أو يقصد مطربة خليجية بعينها، كما يُشاع.

وقالت هدى حسين في تصريحات لـmbc.net: إن الشائعات التي تقول إن قصة المسلسل التي كتبها المؤلف الشاب فهد العليوة تتناول سيرتها الفنية بصورة غير مباشرة أمر عارٍ عن الصحة، مثله مثل شائعة اتهام المسلسل بتناوله حياة مطربة خليجية معروفة.

وذكرت أن "الملكة" دراما جديدة على المشاهد العربي، خاصة وأن العمل يتركز من الألف إلى الياء على حياة الفنان ومعاناته التي لا يعرفها الجمهور. مضيفة أنها سعيدة بالمشاركة في عمل إنساني يغوص في أعماق الفنان، ويستخرج تفاصيل كثيرة لا يعرفها الآخرون.

وأشارت إلى أن الكاتب عرض عليها النص قبل عامين، لكنها ترددت في تقديمه، وعندما عرض عليها في عام 2010 وافقت عليه.

واعتبرت "ملكة" مسرح الطفل في الخليج أن مؤلف النص الكاتب فهد العليوة كان جريئا في طرحه، وتناوله للأحداث، كما أنه يتمتع بخيال واسع في التركيز على تفاصيل التفاصيل دون تجاوز الخطوط الحمراء.

وأوضحت أنها اضطرت إلى إدخال بعض التعديلات على النص تصب في مصلحة العمل، وأن المؤلف تقبلها برحابة صدر.

وأكدت هدى حسين التي تلقب بـ"عصفورة الفن الخليجي" أن العمل دراما إنسانية ولون جديد على الدراما الخليجية، كونه أول عمل خليجي يسلط الضوء على حياة الفنان من الجهات الأربع "الفن، الأسرة، المجتمع، الجمهور".

وألمحت إلى أن شخصية "الملكة" التي تجسدها في المسلسل تعتبر نموذجا للجوانب الخفية من حياة الفنان، وبخاصة الاجتماعية، وأيضا معاناته الفنية في وسط مجتمع لا يرحم.

ووصفت شخصية "الملكة" بأنها مزيج من الضعف والقوة شكلا شخصيتها منذ بدايتها حتى نصبت على عرش "الملكة" فتارة تجدها طيبة حنونة متسامحة، وتارة أخرى تكشف عن الوجه الآخر لها عندما تتعرض للانتقاد والشائعات والظلم.

وكشفت حسين التي تمتلك في رصيدها الكثير من الأعمال الغنائية الوطنية والخاصة بالطفل عن تسجيلها مجموعة من الأغنيات ستعرض ضمن أحداث المسلسل.

وشددت على رفضها الاستعانة بصوت بديل، خاصة وأنها تمتلك صوتا جميلا، فالمسألة على حد تعبيرها ليست إرضاء للذات، بل الأمر يتعلق بمصداقية الأداء التمثيلي في المشهد.

وأشارت إلى أنها ستظهر في المسلسل كمطربة تغني لايف في المسرح، كما سيعرض لها ضمن الحلقات أغنيتان مصورتان بطريقة الفيديو كليب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل