المحتوى الرئيسى

منع رئيس المكتب الفني لوزير الري من دخول مكتبه بتهمة التحدث لوسائل الإعلام

07/20 12:09

منع أمن وزارة الموارد المائية والري اليوم -الأربعاء- الدكتور هشام النشوي رئيس ائتلاف شباب الوزارة، ورئيس المكتب الفني للوزير من دخول مكتبه، بحجة تحويله للتحقيقات بتهمة التحدث لوسائل الإعلام.

وفي تصريح خاص "للدستور الأصلي" أكد د. هشام أنه حرر بلاغ بقسم شرطة إمبابة ضد دكتورحسين العطفي وزير الموارد المائية والري السابق والذي مازال يسير الأمور بالوزارة حتى حلف الوزير الجديد لليمين، حمل رقم 7822 إداري قسم إمبابة يتهمه فيه بمنعه من مزاولة عمله.

وقال أن ماقام به في عهد الوزير السابق ليس تحدثا لوسائل الإعلام بمعنى التصريحات الصحفية التي منعها رئيس الوزراء إلا بتصريح من الوزبر المختص، ولكنها عبارة عن 9 بلاغات للنائب العام ضد العطفي يتهمه فيها وقيادات الوزارة بالفساد.

وأضاف كنت أطالب أن يبدأ الوزير الجديد مهام عمله بالجلوس معي ومع غيري لمعرفة أسباب اعتراضنا على سياسات الوزير السابق التي تسببت في إهدار المال العام، وقد ثبت ذلك بالمستندات،مؤكدا أن مشكلته مع العطفي التي لم تكن في يوم ما شخصية، بل كانت اعتراضا على حالة الفساد التي استشرت في الوزارة وفق وصفه.

يذكر أن د .هشام النشوي كان قد تقدم بالعديد من البلاغات للنائب العام يتهم فيها د . حسين العطفي وزير الري السابق ومعاونيه بالفساد وإهدار المال العام،وكون مايسمى بائتلاف شباب وزارة الموارد المائية والري جمع فيه كل المعارضين لسياسة الوزير السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل