المحتوى الرئيسى

بسبب بشار الأسد.. الخلاف يتزايد بين السوريتين أصالة ورغدة

07/20 15:29

تتعرض الفنانة السورية رغدة لحملة هجوم شديدة على مواقع الانترنت بشكل عام و"الفيسبوك" بشكل خاص بسبب تصريحاتها المؤيدة للنظام السوري وعلى رأسه الرئيس السوري بشار الأسد.

جزء كبير من هذا الهجوم مصدره جمهور الفنانة السورية أصالة نصري، الذي أبدى استياءه من تصريحات رغدة التي هاجمت فيها أصالة بسبب تأييدها للثورة السورية ومهاجمتها لبشار ونظامه.

وكان محور الهجوم الذي شنه جمهور أصالة على رغدة، يتجه نحو عدم تصريح رغده بجنسيتها خلال لقاءاتها التليفزيونية والصحفية، وهو ما دفع الكثيرين يظنون أنها فلسطينية الجنسية وليست سورية كما اتضح بعد ذلك.

وتابع جمهور أصالة هجومهم مؤكدين ان رغدة ليست سورية حيث إنها قضت كل حياتها في مصر ولم تقدم شيئا للجمهور السوري على عكس أصالة التي تساند شعبها دوماً وتفتخر به في كل حفلاتها ولقاءاتها.

جدير بالذكر ان رغده اتهمت أصالة في تصريحاتها الأخيرة أنها لا تهتم بجنسيتها السورية، وقالت: "أنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف، وأصالة أصبحت تهتم بجواز سفرها الخليجي أكثر من وطنها سوريا"، ووصفتها بالكذابة مؤكدة أن أصالة أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل