المحتوى الرئيسى

المصرية للاتصالات تسعى لتنشيط عملية سداد فواتير الثابت ب 1.5 مليون جنيه

07/20 10:24

القاهرة - قالت الشركة المصرية للاتصالات (ETEL) انها خصصت 1.5 مليون جنيه لتشيجع عملائها على سداد فواتير التليفون الثابت .

وأضافت الشركة فى بيان صحفى تلقت أراب فاينانس نسخه منه انها أعلنت عن مسابقة فاتورة شهر يوليو والتي ستبدأ الأربعاء في كافة سنترالات الشركة على مستوى الجمهورية للخطوط الأرضية المنزلية .

وأوضح المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للشركة أن استطلاعات الرأي التي قامت بها الشركة لتقييم مسابقة رمضان للعام الماضي كشفت عن اتجاه إيجابي لدى شريحة كبيرة من العملاء نحو الشركة ، ولذلك فقد قررت الشركة القيام بمسابقة هذا العام على فاتورة يوليو والتي سيحصل الفائزون بها على جوائز مالية قيمة تصل إلى 50 ألف جنيه .

وعن تفاصيل الاشتراك في المسابقة قال المهندس عماد الأزهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشئون التجارية ، إنه لا ينبغي على العملاء الراغبين في الاشتراك في المسابقة سوى تسديد فاتورة تليفوناتهم الأرضية عن شهر يوليو الحالي في أي من سنترالات الشركة على مستوى الجمهورية أو بأي طريقة من طرق السداد سواء عبر موقع الشركة الإليكتروني على الإنترنت أو من خلال مراكز خدماتي وخدماتك المنتشرة في كل مكان إضافة إلى ماكينات الصراف الآلي التابعة لـ " فوري " في البنوك وسلسلة المحال التجارية المختلفة ، مؤكداً على أن كل العملاء المسددين للفواتير سيدخلون السحب .

وأكد الأزهري أنه سيتم إجراء سحب واحد للمسددين يوميا لاختيار 5 فائزين يحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه إضافة إلى فائز واحد بمبلغ 50 ألف جنيه في اليوم السادس وذلك لمدة 5 أسابيع تنتهي في الثالث والعشرين من أغسطس القادم بإجمالي مبلغ مليون ونصف جنيه لعدد 130 فائزاً . وقال إن المسابقة مصممة بحيث يكون للعميل الذي سيسدد في بداية المدة فرصا متزايدة للفوز بمعنى أن العميل الذي سيسدد في اليوم الأول سيكون له الحق في دخول السحب 30 مرة وتتناقص هذه المرات كل يوم ، وسيتم الإعلان عن الفائزين أسبوعيا في الجرائد الرسمية .

وأشار الأزهري إلى أنه بإمكان العميل الاستفسار عن قيمة فاتورته وأماكن السداد القريبة من منزله أو مكتبه عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 111 بسعر المكالمة المحلية .

يذكر أن المصرية للاتصالات تعطي العميل فرصة 40 يوماً كاملة لسداد الفواتير الربع سنوية والتي تصدر يوم 20 من أشهر يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر من كل عام بدون أي مصاريف إدارية أو غرامات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل