المحتوى الرئيسى

20-07-2011 دياب يكتشف حاجته لعملية استئصال زائدة بعد مقلب تليفزيوني   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/20 13:34

قرر المطرب دياب تأجيل عملية استئصال الزائدة التي حددها له الأطباء إلى الأيام الأولى من شهر رمضان القادم، بسبب ارتباطه بعدد من الحفلات الغنائية خلال هذه الفترة.

الطريف في الأمر ان دياب اكتشف ضرورة إجرائه لهذه العملية، عندما تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه للإغماء نتيجة حلوله ضيفا في أحد برامج المقالب، حيث فوجئ دياب بالمقلب ووقع مغشياً عليه.

وعند إجراء الفحوصات الضرورية له، اكتشف الأطباء ان دياب يعاني من التهابات حادة بالزائدة والقولون ونصحوا دياب بسرعة الخضوع للعملية الجراحية لاستئصال الزائدة ، إلا انه رأى ان تأخيرها حتى رمضان لن يغير من الأمر شيئا.

وعلى الجانب الآخر، يستعد دياب لتسلم جائزته عن أفضل أغنية شعبية في 2010 من مجلة "دير جيست" مساء اليوم الأربعاء، خلال حفلها السنوي "ميدل إيست ميوزيك أوورد" Middle East Music Award في "بورتو السخنة".

بالصور: عمرو واكد يقص شعره عند حلاق "التحرير"تامر عبد المنعم يرفض انتقاده بسبب حماه فريد الديب ووالده مستشار مباركخالد الصاوي ينضم إلى جريدة "التحرير"استمع إلى أحدث قصائد الأبنودي "لسه النظام ما سقطش"منال عفيفي توضح حقيقة قصتها مع حسين سالم بالأدلةمحدث.. النشطاء والفنانون يدينون أحداث التحرير على تويتر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل