المحتوى الرئيسى

20-07-2011 الجمهور يطالب الرقابة بالإفراج عن "لماضة" شيريهان   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/20 15:52

بعد أن عادت الفنانة المحبوبة شيريهان للظهور علنيا من خلال مشاركتها في تظاهرات ثورة الغضب، بات الجمهور ينتظر بلهفة عودة إلى مجال الفن، كونها تمتلك موهبة كبيرة.

وقد أطلق محبو شريهان مؤخرا حملة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعنوان "الشعب يريد عرض فيلم لماضة"، مطالبين جهاز الرقابة بحل مشكة الفيلم والسماح بعرضه.

وكان فيلم "لماضة" قد تم تصويره عام 1999، وهو من تأليف محمد الحموي، واخراج محمد عبدالعزيز، وشارك في بطولته ماجد المصري، وماجدة الخطيب، ورجاء الجداوي وغادة عبد الرازق في أولى خطواتها السينمائية.

وكانت النجمة الاستعراضية رفعت وقتها دعوى على المنتج هاني جرجس فوزي بسبب عرضه الفيلم في مهرجان الإسكندرية من دون استكمال باقي مشاهدها فيه، خصوصا فيما يتعلق بالاستعراضات، ومنذ ذلك الوقت، أصبح الفيلم حبيس الأدراج.

من جهة أخرى، سافرت شريهان إلى الخارج لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وأعربت عن أسفها لعدم مشاركتها في جمعة التطهير بعدما شاركت في جميع التظاهرات من دون استثناء.

دياب يكتشف حاجته لعملية استئصال زائدة بعد مقلب تليفزيونيعمر الشريف: أنصح حسني مبارك بالانتحارآخر نكتة.. حسني مبارك يطالب بمكافأة نهاية الخدمةأحمد بدير لشباب الثورة: لا تتركوا فرصة لأصحاب المصالح والفلول ليفرحوا فينابالفيديو: مريم فخر الدين تكشف حقيقة زواج حبيب العادلي من نبيلة عبيد وطليقة ابنهابالفيديو والصور: أول ظهور لحبيب العادلي في القفص

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل