المحتوى الرئيسى

> سارة السورية: صوتي أفضل من نسمة وفوزها باللقب «فضيحة»

07/20 12:07

يبدو أن الأيام القليلة الماضية سوف تحمل الكثير من المفاجآت لنسمة محجوب الفائزة بلقب نجمة ستار أكاديمي للموسم الثامن، أولي هذه المفاجآت هي الصورة والفيديو الشهير لنسمة التي روجت لها الأكاديمية والذي تظهر فيه نسمة وهي في حمام السباحة .

ثانية هذه المفاجآت هي تصريحات السورية سارة الهجومية في حق نسمة محجوب وذلك علي الرغم من فرحتها التي بدت واضحة للجميع بعد تتويج نسمة في نهاية الحفل.

حيث صرحت والدة سارة بغضب، أنها لم تكن ترغب في اللقب ولم ترده لأنها واثقة من نجومية ابنتها، بعد ذلك بدأت سارة في إطلاق

تصريحات هجومية في حق نسمة وإدارة البرنامج، كان من بينها أنها نادمة علي المشاركة في البرنامج وإنها لا تنصح احدًا بالمشاركة بالبرنامج. وتابعت سارة تصريحاتها قائلة: "فوز نسمة محجوب فضيحة للمسابقة بكل المقاييس أسألكم بالله هل صوت نسمة أفضل من صوتي".

وتكشف سارة في تصريحاتها أن نسمة أبلغتها بنتيجة التصويت قبل الإعلان عن النتيجة، وأنها فخورة بنفسها ورددت قائلة علي الأكاديمية أن تخجل من هذه النتيجة غير المنطقية والجميع يعرف أن الجمهور اختارني أنا لأكون صاحبة اللقب ولكن الحسابات المادية لها رأي آخر".

كما أكدت سارة أنها ستكشف عن الكثير من الأسرار المخزية داخل جدران ستار أكاديمي خلال الأيام القادمة.

نسمة صاحبة الصوت الأوبرالي والتي أدهشت الجميع بمستواها الاحترافي العالي كانت قد فازت بأعلي نسبة من تصويت الجمهور 48.37 % مقابل 29.80 % لأحمد و21.83 % لسارة ، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يفوز بها شخص يحمل الجنسية المصرية، بعد فوز محمد عطية، في أول مواسم البرنامج، وشارك في هذا الموسم 20 شخصًا، تنافسوا منذ 4 أشهر.

ومن المنتظر أن تبدأ الجولة التاسعة لاستار أكاديمي خلال الأيام المقبلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل