المحتوى الرئيسى

31 يوليو آخر موعد للانتهاء من صيانة شبكات مياه الشرب والصرف

07/20 16:21

قررت محافظة الجيزة، تشغيل وحدات إضافية من مياه الشرب خلال شهر رمضان لاسيما فى أوقات الذروة فى الإفطار والسحور واتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة أية أعطال أو إنقطاعات لمحطات مياه الشرب والعمل على الإعادة الفورية لأية انقطاعات.

كما تقرر مضاعفة سيارات نقل مياه الشرب لاستخدامها فى أوقات الطوارئ والتحرك بها فور طلبها إلى جانب توفير سيارة إضافيه لتوفير مياه شرب للمواطنين بمنطقة الواحات البحرية.

ومن جانبه، قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، وقف أية أعمال للصيانة والعمرات بجميع وحدات محطات إنتاج مياه الشرب ومعالجة الصرف الصحى خلال شهر رمضان المقبل، مؤكداً ضرورة الانتهاء من هذه الأعمال قبل حلول الشهر الكريم لتأمين استقرار احتياجات المواطنين من المياه على مدار الـ 24 ساعة يومياً.

وكشف المحافظ عن أنه تقرر مضاعفة عدد سيارات شفط وسحب تجمعات مياه الصرف الصحى بعدد من المناطق منها الصف وأطفيح وأوسيم والوراق، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من تجهيز هذه السيارات بكافة المعدات والأطقم البشرية خلال الأسبوع المقبل لافتا إلى استمرار هذه السيارات فى العمل بنفس المناطق حتى بعد شهر رمضان.

جاء هذا عقب الاجتماع الذى عقده محافظ الجيزة ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى أمس، والذى حضره اللواء أسامة شمعه واللواء محمود عشماوى نائبا المحافظ والمهندس حسين فضل نائب رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة وورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأعلن المحافظ أنه تم تخصيص تليفونات 33370436 , 33370283 بغرفة الطوارئ المركزية للاستجابة لبلاغات المواطنين، بالإضافة إلى الخط الساخن للشركة 125.

وطالب المحافظ بتطهير شبكات الصرف الصحى لتلافى حدوث طفوحات، مؤكداً على أهمية توافر فرق عمل للطوارئ على مدى 24 ساعة يومياً لإصلاح أى أعطال أو كسور فى المحطات أو الشبكات سواء مياه الشرب أو الصرف الصحى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل