المحتوى الرئيسى

المليجي يرفض اتهام شيكابالا للزمالك بالخيانة واللاعب ينفى التصالح

07/19 23:44

استنكر اسامة المليجي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات نجم الفريق الكروي الأول بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا التى أكد فيها في حوار مع صحيفة "الأخبار" يوم الثلاثاء بأنه يشعر بالخيانة من النادي مؤكدا صحة عقد اللاعب مع النادي الذى تم توثيقه بمنطقة الجيزة ورفعه لاتحاد الكرة لاعتماده.

وقال شيكابالا فى الحوار أنه مستاء من طريقة تعامل مسئولي النادي معه مبررا موقفه من عدم التجديد بشعوره بالخيانة.

وقال المليجي فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأبيض مساء اليوم: " موقف الزمالك من العقد مع شيكابالا سليم مائة في المائة لكون اللاعب قام بالتوقيع علي العقد بالامضاء وبالبصمة وهو ما يجعل موقف النادي قوي جدا وردا قاطعا علي تصريحات اللاعب المنسوبة إليه مؤخرا في وسائل الاعلام".

وتعجب المليجي من الاتهامات التي وجهت لمجلس الادارة من قبل شيكابالا بالخيانة قائلا: " كيف نخون اللاعب وعقده مع النادي تم رفعه من مليون ومائتي الف جنيه إلي خمسة ملايين و600 الف في الموسم الاول لتصبح في كل موسم من المواسم الثلاث التالية ثمانية مليون جنيه مصري بالاضافة إلي مليوني جنيه سنويا من الاعلانات".

وأضاف المليجي: " رفع عقد شيكابالا أتاح الفرصة لمجلس الادارة لخصم الغرامة التي وقعت علي اللاعب بعد فسخ تعاقده مع باوك اليوناني وعودته للزمالك وتبلغ 900 الف يورو دفعها النادي في وقتها وهو ما يعد مخالفة قانونية ويدخل تحت مسمي الاهدار العام لان الغرامة وقعت علي شيكابالا ولم توقع علي الزمالك".

واختتم المليجي حديثه قائلا: "من الصعب خصم الغرامة من مستحقات اللاعب فى عقده القديم نظرا لأن شيكابالا كان يتقاضى ما لا يعادل قيمة الغرامة".

وعلى الجانب الآخر، نفى سمير عبد التواب قيام المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي بالاتصال باللاعب هاتفيا مؤخرا من أجل حل الأزمة كما ادعى مؤكدا أن اللاعب لن يتنازل عن الشكوى التى قدمها للجنة شئون اللاعبين لإيقاف توثيق عقده.

وقدم الزمالك العقد الذي وقعه اللاعب فى عهد مجلس ممدوح عباس من أجل توثيقه فى اتحاد الكرة خوفا من رحيل اللاعب قبل أن ترفض اللجنة القيام بهذه الخطوة لحين تسلم اللاعب لمستحقاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل