المحتوى الرئيسى

الجماعة الإسلامية تنظم مسيرات الجمعة لرفض ديكتاتورية الأقلية

07/19 23:22

أعلنت الجماعة الاسلامية عن تنظيم مظاهرات ومسيرات فى مختلف محافظات الجمهورية بعد غد الجمعة، وذلك بعد اتخاذ قرار بتأجيل المليونية الكبرى الجمعة بعد القادمة.

وأكد المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الاسلامية أن الهدف من هذه المسيرات تقف أمام المباديء فوق الدستورية لأن فيها حرمان الأجيال من ابداء الآراء والتعبير.

وأضاف أن هذه المظاهرات تقف أمام ديكتاتورية الأقلية التابعة فى ميدان التحرير وترفض كل القرارات بمنتهى التعنت حتى بعد التغييرات الوزارية التى ارتضت مختلف القوى الى أن التعنت مازال مستمرا.

وأشار الى إن هذه المظاهرات تطالب أيضا بجدول زمنى لحظة الطريق للعملية السياسية وعملية الانتخابات المزمع عقدها قبيل نهاية العام.

وأوضح أن المسيرات ستخرج بعد صلاة الجمعة من المساجد الكبرى بمختلف المحافظات، أما الدكتور كمال حبيب رئيس حزب السلامة والتنمية والقيادى السابق بتنظيم الجهاد فأوضح أن الحزب والجماعة تقف فى صف واحد مع القوى الاسلامية . وأكد أنه لايريد قطيعة مع ميدان التحرير على توحيد بعض الائتلافات التى تمثل التيار الاسلامى داخل الميدان بحيث تقيم جسرا بيننا وبين الحركة الوطنية والتى تشمل مختلف التيارات.

وأوضح أن هذا التواجد يعكس أن الاسلاميين لن يتركوا الشارع أو الميدان مهما كانت هوة الخلاف بيننا وبين القوى الاسلامية المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل