المحتوى الرئيسى

‏26‏ يوليو الحالي لنظر طعن الزمالك‏وشيكابالا يؤكد بقاءه من البرازيل

07/19 23:21

حددت المحكمة الإدارية العليا جلسة يوم‏26‏ يوليو الحالي للنظر في قضية طعن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ضد قرار حل مجلس الادارة المنتخب‏.‏

ومن المقرر أن تنظر الطعن الدائرة الثالثة بعد ان قررت الدائرة الأولي والثانية التنحي عن النظر في القضية للشعور بحرج.

يذكر أن قضية نادي الزمالك ظلت في ساحات القضاء الاداري سنة تقريبا منذ ان قرر القضاء الإداري حل مجلس إدارة ممدوح عباس من النادي بداعي التزوير في الانتخابات, ثم تقدم عباس بطعن ضد القرار وحتي الآن لم يتخذ قرار بشان الطعن. وكان بعض أعضاء النادي واللاعبين القدامي والجماهير قد نظموا وقفة أحتجاجية أمام مجلس الدولة لسرعة الفصل في الطعن من أجل استقرار النادي

ومن جهة أخري قامت الشركة المصرية للاستثمار بشراء كراسة الشروط الخاصه برعاية نادي الزمالك لتصبح الشركة الثالثة التي تشتري كراسة شروط عقد الرعاية بعد وكالة الاهرام للإعلان ووكالة برومو أد التي حصلت مؤخرا علي حق رعاية اتحاد الكرة. وقامت الشركة بسداد مبلغ20 ألف جنيه كمقابل لشراء كراسة الشروط, وستقوم بدفع مبلغ100 ألف جنيه كتامين لدخول المزايدة. ومن المقرر ان يتم فتح المظاريف الفنية الخاصة بالثلاث شركات اليوم لمعرفة مدي استيفائهم للشروط المطلوبة وفي حالة التاكد من إستيفاء الشروط سيتم فتح المظاريف المالية غدا والمزايدة العلنية من خلال أعلي عرض مالي سيتم تقديمه. يذكر أن مزايدة عقد رعاية نادي الزمالك ستكون لمدة عام واحد فقط, أي ان الشركة التي ستفوز بحق الرعاية سيكون العقد المبرم بينها وبين نادي الزمالك لمدة عام واحد. وقد رفع الزمالك المقابل المادي المطلوب للرعاية

وحدد مجلس ادارة الزمالك رواتب الجهاز الفني حيث يتقاضي شحاتة200 الف جنيه واسماعيل يوسف المدرب العام60 الف جنيه واسامه نبيه المدرب30 الف جنيه.

ومن ناحية أخري أعدت ادارة نادي الزمالك العقد الجديد لحسن شحاته المدير الفني وكان شحاتة قد اعلن أنه لن يعتمد علي الثلاثي عماد محمد وأبو كونيه وعودية خلال الفترة القادمة وطلب عرضهم للبيع. ويتجه تفكير إدارة الزمالك في إعارة أمين عودية خاصة بعد أن توقفت مفاوضات حرس الحدود معه بسبب المقابل المادي الذي اعتبرته إدارة الحدود مبالغا فيه حيث يحصل اللاعب من الزمالك علي400 ألف دولار سنويا.

وعلمت ان الأسماء التي طلبها حسن شحاتة لقيادة الفريق إلي البطولات في الموسم الجديد هي التعاقد مع لاعبين في جميع المراكز دفاعا ووسطا وهجوما. وجاءت قائمة الأسماء التي طلبها شحاتة تضم احمد دويدار ومحمد نجيب, أو شريف حازم في الدفاع وأحمد حسن وحسني عبد ربه في الوسط وحسين حمدي وأحمد رؤوف وأحمد علي في الهجوم. وطلب شحاتة أيضا ضم وليد سليمان. ويرغب في ضم حارس مرمي بجوار عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش ولكن بعيدا عن عصام الحضري الذي رفضة اعضاء مجلس الادارة بشدة بعد اساءته للنادي في الفترة الماضية. وبدأ الزمالك مفاوضاته بالفعل مع هؤلاء اللاعبين, وسيتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة القادمة حتي يبدأ شحاتة مسيرته مع الزمالك.

كما طالب حسن شحاتة بالإسراع في تجديد عقد حسن مصطفي لاعب خط وسط الفريق, مع عودة هاني سعيد من جديد.وقد أوقف حسن مصطفي مفاوضاته مع وادي دجلة ويحاول هاني سعيد عدم تفعيل عقده مع مصر المقاصة وكان أحد وكلاء اللاعبين أحضر عرضا من أحد الاندية الجزائرية لاستعارة محمد أمين عودية لمدة موسم واحد. وسيتم البت في العرض من جانب إدارة النادي حيث من المتوقع أن يكون الحل الأقرب هو إعارة اللاعب خاصة بعد أن سمح اتحاد الكرة بعدم قيد الخمسة لاعبين المعارين بقائمة الفريق.

وكان النادي قد رفض بيع مهاجمه العراقي عماد محمد إلي نادي سبهان أصفهان الإيراني مقابل250 ألف دولار. وأشترط مجلس إدارة النادي الحصول علي500 ألف دولار مقابل التخلي عن خدمات اللاعب للنادي الإيراني. ويرغب مجلس الزمالك في الحصول علي أكبر استفادة مادية من بيع عماد محمد خاصة وأنه يلعب بشكل أساسي مع المنتخب العراقي. وانضم المهاجم العراقي إلي الزمالك مطلع الموسم الماضي, وانتقل إلي شاهين بوشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية علي سبيل الإعارة ولم يقدم عماد المستوي المنتظر منه مع الزمالك لعدم تأقلمه مع الأجواء والمعيشة في القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل