المحتوى الرئيسى

مدير أمن القاهرة يقود حملات لإزالة المخالفاتوقف 290 بائعا متجولا وضبط 1500سيارة مخالفة

07/19 23:21

في اطار استعداد ات مديرية امن القاهرة لاستقبال شهر رمضان المبارك قام اللواء محسن مراد مساعد اول وزير الداخلية لامن القاهرة بجولة امنية بمناطق بين الصورين والعتبة.

في الوقت الذي كانت هناك حملات في مناطق اخري قام بها رؤساء القطاعات وشملت مناطق المطرية والمقطم والزيتون وشارع دمشق وميدان الجيلاني وتم خلالها ضبط وازالة092 بائعا متجولا بالشوارع و0051 سيارة مخالفة بالتراخيص.

وقد اشرف اللواء محسن مراد بنفسه علي رفع الاشغالات والاكشاك المخالفة بالشارع, ورفع مخلفات القمامة من الشارع بالتعاون مع اجهزة محافظة القاهرة والسيارات المخالفة وفي لفتة انسانية اثناء قيام رجال المرور برفع السيارات التي تقف في اماكن مخالفة حضر معاق كان قد اوقف سيارته في مكان مخالف وطلب من مدير الامن عدم سحب سيارته فأمر بتركه نظرا لظروفه الخاصة

وشارك في الحملات اللواءان حسن البرديس مدير الادارة العامة لمرور القاهرة وصلاح محمد نائب مدير ادارة المرور الذي خرج الي المعاش ولكنه مازال يؤدي عمله بالشارع الي اللحظة الاخيرة.

كماناشد اللواء محمود علي حكمدار القاهرة المواطنين وسائقي سيارات السرفيس وسائقي هيئة النقل العام الالتزام بقواعد المرور.

وقام العقيد محمود فاروق رئيس المباحث برفع المخلفات والاكشاك والباعة الجائلين في الوقت الذي اشاد فيه جميع القيادات الامنية بتعاون المواطنين معهم والذين طالبوهم باستمرار الحملات الشاملة لتي ادت الي شعور جميع المواطنين بالوجود الامني بالشارع.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل