المحتوى الرئيسى

نقاشات في قنا حول معايير اختيار المحافظ

07/19 22:44

أصدرت "القوى الوطنية" بقنا بيانا بشأن تعيين محافظ لقنا، أشارت فيه إلى أنه تم الاتفاق مع ممثلي القوى السياسية على عدة معايير لاختيار محافظ قنا، ومن هذه المعايير ألا يكون المحافظ من أفراد الشرطة أو الجيش، وألا يكون من أبناء المحافظة، وذلك حتى يتم إقرار انتخاب المحافظين.

وكانت "القوى الوطنية" بقنا والتي تضم ممثلي أحزاب الوفد والتجمع والناصرى والكرامة والعدل وائتلاف شباب الثورة، قد اجتمعوا مساء اليوم بقاعة سندريلا بمحافظة قنا، وناقش الاجتماع الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل المحافظة بخصوص تشكيل اللجان الشعبية، وتكليف عمد القرى ومجالس المدن لإنجاز هذاالأمر، بجانب رؤية القوى الوطنية فى اختيار محافظ قنا القادم.

من ناحية أخرى، انتقد ممثلو القوى الوطنية بقنا مساء اليوم الثلاثاء إجراءات تشكيل اللجان الشعبية بقنا، والتي تمت دون التشاور مع القوى السياسية وقوى الثورة بالمحافظة.

وقال حساني عثمان المتحدث باسم القوى الوطنية إنه ستتم مخاطبة القائم بأعمال محافظ قنا، لعقد اجتماع مع القوى السياسية وائتلافات الثورة بقاعة نزل الشباب بقنا للتشاور بهذا الشأن، وأضاف عثمان أن أغلب العمد والمشايخ ينتمون للحزب الوطني المنحل، وأنه لابد من الحفاظ على الثورة وقيمها.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل