المحتوى الرئيسى

محمود بكر لشباب الـFacebook: أخاف أعلق على المحاكمات لأتحبس!

07/19 21:56

رد أسطورة التعليق الكروي محمود بكر على المجموعات التي أطلقها شباب Facebook لمطالبته بالتعليق على محاكمات رموز النظام السابق إن أذيعت على الهواء.

فقد وافق القضاء على طلب عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بالسماح لكاميرات التليفزيون بتصوير محاكمات الرموز السابق كنوع من الشفافية.

ومادامت المحاكمات "مذاعة تليفزيونيا"، والقاضي والمتهم والشهود يتفاعلون مع القضية، فلابد إذن من معلق "سياسي" على المحاكمة .. وهل غير محمود بكر؟

الرجل الذي اشتهر بـ"هاهاها" والتلقائية الرهيبة في التعليق، تفاجأ عندما سمع بخبر وجود صفحتين على Facebook تضمان أكثر من 6 آلاف عضو وتطالبانه بالتعليق محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال بكر :"ها ها ها .. والله ياريت هيبقى موضوع جديد جدا".

الصفحات التي تخطى عددها العشرين صفحة دعم لبكر ـ من بينها اثنتان لترشيحه رئيسا للجمهورية ـ بات شغلها الشاغل هو الدعاية لصفحتي "بكر معلقا على المحاكمات العلنية".

فقد نشر المسؤول عن صفحة "محمود بكر أسطورة الضحك الكروية"، أكبر صفحات بكر والبالغ عدد المنضمين لها أكثر من 25 ألف عضو، نشر رابطا لصفحة "مليونية عشان بكر يذيع المحاكمات العلنية" وعلق قائلا :" اللى كان متنرفز وواقف بيشرب سجاره فى البلكونه .. بقوله ادخل المحاكمات بقت علنية".

وأضاف بكر في إذاعة "الشباب والرياضة" عن التعليق على هذه المحاكمات :"بالطبع سيكون الأمر غريبا جدا أن أعلق على محاكمة رئيس سابق .. الموضوع يحتاج لتعبيرات جديدة".

ويشتهر بكر بالتعليقات الساخرة على لاعبي الفرق المختلفة، ما جعله أحد أشهر من يمتلكون مقاطع فيديو على Youtube لمباريات قام بالتعليق عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل