المحتوى الرئيسى

> القطبان يشعلان الخلافات بين مختار وإنبي

07/19 21:28

اعترف مختار مختار المدير الفني الجديد لفريق إنبي بصعوبة موافقته علي الاستغناء عن ثلاثة لاعبين دفعة واحدة سواء للأهلي أو الزمالك وقال إن رحيل وليد سليمان وأحمد رءوف وعبد العزيز توفيق يعني صعوبة منافسة الفريق علي البطولات في الموسم المقبل.

وأشار المدير الفني السابق للمصري وبتروجت إلي حزنه الشديد من اللاعبين ومطالبتهم المستمرة بالانضمام للأهلي أو للزمالك لافتا النظر إلي عدم احترام اللاعبين للعقود وسعيهم المستمر وراء مصالحهم الشخصية.

وكشف مختار أن الاستغناء عن وليد سليمان مشروط بحصول النادي علي مقابل مادي كبير والتعاقد مع بديل جيد فضلا عن التمسك بباقي اللاعبين .

وفي السياق ذاته استقبلت. ادارة النادي فاكسًا رسميا جديدًا من النادي المصري لشراء وليد سليمان بجانب عرضين من الزمالك والأهلي.

وكانت ادارة النادي البترولي بقيادة المحاسب ماجد نجاتي فتحت المزاد لبيع اللاعب لأعلي سعر بعد طلبه المتكرر الرحيل عن النادي.

هذا ومن المقرر أن يعلن النادي خلال الساعات القليلة المقبلة اسم المدرب العام للفريق بعدما استقر مختار مختار المدير الفني علي استمرار مجدي عبد العاطي في منصب المدرب المساعد وتولي مجدي عبد العزيز منصب مدرب حراس المرمي واستمرار الجهاز الطبي والإداري.

ويفاضل النادي بين حسين أمين المدير الفني لفريق 18 سنة بقطاع الناشئين وطارق عبد الله المدير الفني لفريق 16 سنة بالنادي لتولي منصب المدرب العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل