المحتوى الرئيسى

> رامي وحيد يضرب الممثلات.. ضحاياه علا غانم وهنا شيحة ودينا فؤاد وحمادة هلال

07/19 21:20

< بداية لماذا تصر علي تمثيل مشاهد العنف بشكل يضر بزملائك؟

- تبسم رامي وقال: الموضوع ليس كذلك فأنا من مدرسة الأداء الطبيعي حيث يجب أن يقتنع المشاهد أن الشخصية التي أجسدها عنيفة ففي فيلم «حلم العمر» مثلا جسدت دور ضابط شرطة يستخدم سلطته بشكل خاطئ ومهنته أثرت علي سلوكه وتعاملاته مع من حوله بداية من زوجته وغريمه الذي يحب خطيبته وعندما مثلت أنا وحمادة هلال مشهد المصارعة تقمصت الشخصية بشدة وكدت أن أصيب حمادة هلال بارتجاج في المخ أما دينا فؤاد فلم تتحمل الضرب وقرر المخرج الاستعانة بدوبليرة لأداء المشهد.

< وماذا عن ضحايا «شارع عبد العزيز»؟

- أجسد في المسلسل شخصية ابن مدلل لأب تاجر كبير في شارع عبد العزيز ينشئه علي الأنانية وحب التملك وعندما يكبر يدخله والده كلية الشرطة ليخدم مصالحه حينها يقع في حب فتاة من طرف واحد وهي «هنا شيحة» وفي أحد المشاهد من المفروض أن أقوم بضربها علي وجهها وأصر المخرج أحمد يسري أن أعيد المشهد أكثر من مرة مما جعل هنا تتألم وتأخذ إجازة حتي تتعافي.

< وماذا عن علقة علا غانم؟

- هناك مشهد مشترك بيني وبين علا غانم التي تقوم بدور شقيقتي عندما أعلم عنها أشياء سيئة السمعة أقوم بضربها علي وجهها وأشدها من شعرها وفي الحقيقة عرضت علي المخرج أن يستعين بدوبليرة لعلا لكنها رفضت وأصرت علي اداء المشهد بنفسها وطلبت مني أن أضربها بجد وعندما كانت تجدني أقلل من حدة الضرب خوفًا عليها كانت تتوقف عن التصوير وتطلب اعادة المشهد لدرجة أنني وجدت بقايا من شعر علا في يدي وهنا يشير رامي إلي أنه يخاف علي زملائه جدًا وليس من المعقول أن أضرهم ولكن حقيقة الأمر هم الذين يطلبون مني ذلك.

< ما رأيك فيما أشيع أنك تنتقم من علا غانم بعد أن أخذت الدور من عبير صبري ومروي اللبنانية؟

- تبسم رامي وهو يقول الجميع يعلم أن علاقتي بعلا غانم علاقة قوية جدًا وأن هناك بيننا احترامًا مشتركًا وهذا الكلام غير صحيح وأنا مؤمن أن اختيار الممثلين لأي عمل فني هو من شئون المنتج والمخرج وليس من شأني.

< تجسد في مسلسل «عائلة كرامة» دور بلطجي الم تخف أن يكرهك الناس من كثرة أدوار الشر؟

- يقول رامي باستنكار أنا عمري ما قدمت دور مكرر في حياتي «عائلة كرامة» أقدم شخصية «عباس النونو» تاجر المخدرات الذي يحب خمس سيدات كل واحدة منهن تقوم بدور في حياته وتنقله إلي مرحلة أفضل وهذه الشخصية ستكون مفاجأة للمشاهدين.

< بعيدًا عن الشر تقدم الرومانسية في فيلم «حفل منتصف الليل» ماذا عن دورك فيه؟

- أقوم بشخصية رومانسية لها ابعاد نفسية حيث تقع في حبي فتاة تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف لكن المجتمع لا يرضي عن هذه العلاقة ويحاول المحيطون بها أن يقضوا علي هذا الحب.

< تقدم أول بطولة مطلقة من خلال فيلم «الألماني» حدثنا عن هذا الفيلم؟

- بداية أنا اكره كلمة بطولة مطلقة فالبطل في أي عمل هو الموضوع وفيلم «الألماني» ينطبق عليه هذا الكلام فالأحداث تدور حول شاب يبحث عن عمل بشتي الطرق وتجبره ظروفه علي العمل في مهن كثيرة ويشاركني بطولة الفيلم أحمد بدير وعايدة رياض وسوف نبدأ خلال الأيام المقبلة التصوير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل