المحتوى الرئيسى

بيكيه ينتظر "تكرار الإنجازات" مع برشلونة العام المقبل

07/19 20:21

أعرب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني اليوم عن آماله في أن يكرر الفريق في موسمه الجديد الإنجازات التي حققها العام الماضي.وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "الموسم المقبل سيكون طويلا للغاية، فسنبدأه بكأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد والأوروبي أمام بورتو، وهما مبارتان صعبتان سنسعى للفوز فيهما لإضافة ألقاب جديدة إلى متحف النادي".وأضاف "وبعد ذلك ستبدأ منافستنا على لقب الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل أن نخوض مع منتخب إسبانيا كأس الأمم الأوروبية 2012".وأكد بيكيه أن طريقة لعب برشلونة لم تتغير منذ أن بدأ اللعب في صفوف الفريق حيث يعتمد الفريق دائما على تقديم أفضل عرض ممكن وفرض أسلوبه على المنافس.وأنهى اللاعب حديثه قائلا "عندما ننزل إلى الملعب يسعى كل لاعب لمساعدة الفريق قدر المستطاع، وهو ما يدعونا إليه بيب جوارديولا دائما". 

أعرب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني اليوم عن آماله في أن يكرر الفريق في موسمه الجديد الإنجازات التي حققها العام الماضي.

 

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قائلا "الموسم المقبل سيكون طويلا للغاية، فسنبدأه بكأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد والأوروبي أمام بورتو، وهما مبارتان صعبتان سنسعى للفوز فيهما لإضافة ألقاب جديدة إلى متحف النادي".

 

وأضاف "وبعد ذلك ستبدأ منافستنا على لقب الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل أن نخوض مع منتخب إسبانيا كأس الأمم الأوروبية 2012".

 

وأكد بيكيه أن طريقة لعب برشلونة لم تتغير منذ أن بدأ اللعب في صفوف الفريق حيث يعتمد الفريق دائما على تقديم أفضل عرض ممكن وفرض أسلوبه على المنافس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل