المحتوى الرئيسى

بالضمير المستتر (42): الغائب الأكبر عن المسلسلات الصيفية

07/19 20:20

وصلنا إلى النصف الثاني من سوق الإنتقالات الصيفية و مازلنا نسمع الكثير عن مستقبل خمسة من أشهر نجوم كرة القدم في الوقت الحالي: سيسك فابريجاس، أليكسيس سانشيز، نيمار دا سيلفا، جيوسيبي روسي و كون أجويرو و هؤلاء جميعا قصصهم دراماتيكية ينتظر المتتبعين الحلقة الأخيرة منها و التي طال انتظارها.

إذا سمعنا عن اهتمام الأندية الأوروبية العملاقة بهؤلاء النجوم سنستغرب غياب إسم الويلزي جاريث بيل عن قوائم و أجندة الأندية الكبيرة بعد أن كان في وقت سابق بتصدر عناوين و أغلفة الصحف العالمية و كان الجميع يسعى للفوز بتوقيعه منذ أشهر لكن المفاجأة الآن هي عدم اهتمام أحد به خلال الإنتقالات الصيفية الحالية و لعل ذلك يرجع لأسباب عدة نذكر منها -:



- تعرض اللاعب لإصابة قوية في شهر مايو الماضي بعد تمزق أربطة كاحله الأيسر و ابتعاده عن الملاعب لأشهر.

- تجديد عقده مع توتنهام هوتسبير حتى يونيو (2015) بمضاعفة الشرط الجزائي من عقده و الزيادة من راتبه السنوي لإقناعه بالبقاء بعد أن كان قريباً جداً من الإنضمام الى ريال مدريد.

- اهتمام تشيلسي بلاعب وسط توتنهام لوكا مودريتش و سيطرت مستقبله على كامل اهتمام النادي الإنجليزي.. فبخروج الكرواتي سيكون من شبه المستحيل إنتقال جاريث بيل و هذا يعني عدم اهتمام الأندية به.

- أهم الأسباب التي تدعو جاريث بيل للبقاء في وايت هارت لاين هي أنه لاعب غير معروض للبيع على عكس بقية النجوم المرشحين لتغيير وجهتهم هذا الصيف فأجويرو و روسي و أليكسيس و نيمار معروضون للبيع و لهذا أنديتهم تتفاوض حول سعر إنتقالهم.

- نجومية اللاعب الحديثة في الملاعب الأوروبية و خاصة في دوري الأبطال خلال فترة وجيزة فقط.. لهذا فهو مايزال بحاجة للتألق لسنوات أخرى لجذب اهتمام أكبر من الأندية العملاقة.

- عدم حاجة الأندية الأوروبية بالتعاقد مع ظهير أيسر أو جناح أيسر سوى القلة القليلة التي وجدت الأسماء التي تناسبها في السوق كروما (خوسيه أنخبل) و ريال مدريد (فابيو كوينتراو)..
.


لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك

- أهم الأسباب التي تدعو جاريث بيل للبقاء في وايت هارت لاين هي أنه لاعب غير معروض للبيع على عكس بقية النجوم المرشحين لتغيير وجهتهم هذا الصيف فأجويرو و روسي و أليكسيس و نيمار معروضون للبيع و لهذا أنديتهم تتفاوض حول سعر إنتقالهم..


لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك


لزيارة صفحة الكاتب على الفيسبوك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل