المحتوى الرئيسى

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تبدأ برنامج المتدرب الصيفي للطلبة .

07/19 20:17

دبي في 19 يوليو / وام / استقبلت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان عددا من طلاب الجامعات والمدارس الثانوية للإنخراط في برنامج "المتدرب الصيفي" في المؤسسة وذلك في إطار التزاماتها تجاه المجتمع المحلي .

وقدمت إدارة الموارد البشرية في المؤسسة شرحا للطلاب عن رؤية ورسالة المؤسسة والأهداف الإستراتيجية والهيكل التنظيمي للمؤسسة وتعريفهم بمسؤولي المؤسسة .

بعد ذلك تم توزيع الطلبة على الإدارات المختلفة في المؤسسة حسب تخصصاتهم وإمكاناتهم وقد تم تجهيز خطة كاملة لتشغيلهم والإستفادة من طاقاتهم ومهاراتهم و كذلك إكسابهم المعرفة و المهارات العملية اللازمة لهم.

وقالت مريم السويدي مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في المؤسسة إن المؤسسة تسعى دائما لدعم المتدربين من الطلاب والمتدربين بشكل عام وتقديم الخبرات اللازمة لهم من خلال دمجهم في العمل الوظيفي بالمؤسسة ووضع الخطط والأساليب التدريبية المناسبة لهم حسب مستواهم الدراسي .

من جانبها قالت عائشة الحمادي منسقة تدريب بقسم الموارد البشرية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان انه تم إسناد مهام مختلفة في الإدارات للمتدربين الذين التحقوا بالبرنامج بما يتوافق مع قدراتهم واحتياجات المؤسسة مع التركيز على التدريب العملي والميداني خاصه في الوظائف الفنية مثل المهندسين و المفتشين.

وأكدت الحمادي أنه سيتم خلال فترة التدريب الصيفي تنظيم أنشطه متنوعه تشمل دورات تدريبية متنوعة يقدمها موظفو المؤسسة بهدف صقل مهارات الطلبة إلى جانب اتاحة الفرصه للمتدربين لتنظيم ورش عمل للتعرف إلى مدى استفادتهم من التدريب .

/د/أم/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل