المحتوى الرئيسى

كندي تطلق نسختها التجريبية لبرنامج حماية ملفات الفلاش SecureSWF v4 beta

07/19 20:17

الشركة العربية تؤكد ريادتها لنظم حماية ملفات الفلاش باصدار جديد

19 تموز / يوليو 2011 - عمان- بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على طرح إصدارها السابق، أعلنت شركة كندي Kindi العالمية طرح النسخة التجريبية من إصدارها الجديد لبرنامج SecureSWF v4 المتخصص بحماية ملفات الفلاش، مشيرة ً الى إمكانية تحميلها مجانا من موقعها الرسمي على شبكة الانترنت www.kindi.com.

ويتميز الاصدار الجديد بسرعته واحتواءه على أكثر من 30 طريقة لتحسين شيفرة أكشن سكريبت ActionScript code و15 أداة لتحسين طرق حماية وعرض ملفات الفلاش. وإلى جانب قدرته على تشفير الملفات بالكامل وحمايتهم من ذاكرة الماسحات الضوئية، يقوم الاصدار الجديد بإغلاق الروابط Urls ونطاقات الانترنت Domains و Subdomains بكل سهولة ويسر.

وفي معرض تعليقه، قال المدير التنفيذي لشركة كندي، السيد عمار مرداوي أن الهدف من هذا الاصدار هو تقديم نسخة جديدة مطورة من برنامج SecureSWF تعمل على تسهيل عملية استخدامه وتوفير حماية أفضل لملفات الفلاش، بالإضافة إلى مساعدة مطوري الفلاش والمبرمجين على حماية وتشغيل تطبيقاتهم على الهواتف الذكية بشكل آمن.

وأشار مرداوي إلى تزامن طرح الاصدار الجديد مع تحديث وتطوير الشركة لموقعها على الشبكة الدولية www.kindi.com ليعكس مكانتها وحضورها الدولي وليلبي أيضا تطلعات وطموحات العملاء والبالغ عددهم أكثر من 6 الاف تتقدمهم  كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع برمجة وحلول الفلاش.

وإلى جانب النوافذ الاجتماعية وخدمات التفاعل مع أسئلة واستفسارات العملاء، وفرت كندي عبر واجهة الموقع الرئيسية قاعدة بيانات تتضمن كل ما يبحث عنه العملاء من معلومات وارشادات حيال الاصدار الجديد.

وأوضح مرداوي أن الشركة تعتزم طرح الاصدار التجاري الجديد في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، حيث سيتسنى للعملاء والمستخدمين فترة كافية لاعتماد الاصدار الجديد قبل أن توقف الشركة دعمها الفني للاصدار السابق الذي تم طرحه قبل أكثر من 3 سنوات، كسب خلالها ثقة شريحة واسعة من المستخدمين.

ويشار إلى أن برنامج SecureSWF يساعد شركات البرمجة على حماية ملفات وتطبيقات وألعاب الفلاش عن طريق تشفيرها للحد من عمليات الاختراق ومحاولات سرقة الملكية الفكرية التي يمكن أن تتعرض لها وتعطيلها.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة كندي تعمل في نطاق عالمي، متخصصة في صناعة برمجيات الإنترنت والحاسبات ومن أهم منتجاتها برنامج سكيور إس دبليو إف، برنامج الحماية الأفضل في العالم لملفات الفلاش والذي تستخدمه الآن عدة شركات عالمية مثل ادوبي وبانادورا وسكرايبد.  

- انتهى - 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل