المحتوى الرئيسى

"عاصي" حامل في توأم من بطل "خاطفة القلوب"

07/19 20:13

تناقلت وسائل الإعلام التركية نبأ حمل الفنانة طوبا بيوكستون الشهيرة بـ"عاصي" في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه، في الشهر الثاني من حبيبها "أونور صايلاك" الذي شاركها بطولة مسلسلها الأخير "خاطفة القلوب".

ورغم أن طوبا (28 عاما) وحبيبها صايلاك (34 عاما) لم ينفيا أو يؤكدا الخبر إلا أن الصحف التركية والمواقع الإلكترونية، خاصة تلك المعنية بنجوم الفن، تناقلت الخبر على نطاق واسع، مشيرة إلى أنها حامل في توأم.

وبدأت علاقة بيوكستون -التي تعتبر من أشهر نجمات تركيا- بحبيبها منذ سبعة أشهر، أي مطلع عام 2011، حيث شاركها بطولة مسلسل "خاطفة القلوب"، وقد لوحظ اختفاء العاشقين فور انتهاء المسلسل.

وفي إطار التطورات السريعة، عُلم من مصدر موثوق أنهما في انتظار توأم، لكنهما لم يفصحا لأحد بهذه المعلومة سوى أقرب المقربين.

وبحسب مصدر موثوق لصحيفة الوطن التركية، صرحت الفنانة طوبا بيوكستون لأحد المقربين، بأنها لم تكن ترغب في الإنجاب لأنها ليست مستعدة، كما أن التوقيت ليس ملائما، ولكن عندما علمت بأنها حامل في توأم غيّرت رأيها وقررت أن تضع حملها، لذا قرر العاشقين بضرورة الإسراع في تجهيزات الزواج، ولكن لم يصدر من طرفهما أي تعليق حول هذا الموضوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل