المحتوى الرئيسى

بنزيمة ينفي إنتقاله لأي نادِ ويصر علي الريال

07/19 19:54

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فى حوار اجراه مع شبكة آي إس بى العالمية صرح على رغبته في الاستمرار مع نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم نافياً صحة ما تردد من أنباء عن حدوث اتصالات بينه وبين مواطنه أرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي.

ويذكر أنه تم ترشيح بنزيمة  أكثر من مرة للإنتقال من ريال مدريد هذا الصيف حيث تردد أن ناديي آرسنال ويوفنتوس الإيطالي مهتمان بالحصول على خدماته.

وكانت الشائعات قد زادت في الفترة الأخيرة حول رحيل اللاعب الفرنسي عن "استاديو بيرنابيو" مع استمرار التقارير الصحفية حول رغبة نادي العاصمة الأسبانية في ضم المهاجم سيرجيو أغويرو من جاره أتلتيكو مدريد والمهاجم الشاب نيمار من سانتوس البرازيلي والمهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور من مانشستر سيتي الإنكليزي.

و اضاف : من الطبيعى أن يبحث نادى بمكانة ريال مدريد عن افضل لاعبى العالم و هذا لن يقلقنى لن انا اعلم ان على ان ابذل مجهود كبيرا لكى ابقى فى التشكيلة الاساسية. 

وأكمل "أنا واثق من امكانياتى و جاهز بنسبة 100 % للنجاح ,انا لم اتحدث مع اى شخص من قريب و بعيد بشان الانتقال الى مكان اخر انا اريد ان انجح مع الريال خاصه انى اتمتع بعلاقه جيدة جدا مع مورينهو وهو دائما يساعدنى".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل