المحتوى الرئيسى

اللصوص قتلوا شرطيا وسرقوا حديد التسليح بالشرقية

07/19 19:22

الزقازيق - أ ش أ

قام 4 لصوص مجهولين بقتل شرطى من مديرية أمن الشرقية في تبادل لإطلاق النار مع قوة أمنية, وسرقوا سيارة نقل على متنها 50 طنا من حديد التسليح وفروا هاربين.

وكان العقيد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان يقوم بالمرور وبرفقته مجموعة قتالية بتفقد الحالة الأمنية على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي وأثناء ذلك تلاحظ وقوف السيارة رقم (4516 د ب ج مصر) محملة بحديد التسليح, وبجوارها 4 أشخاص مسلحين, وفور مشاهدتهم القوة بادروا بإطلاق النيران عليها, فبادلتهم الأعيرة النارية, ففروا هاربين بسيارة الحديد وسيارة أخرى كانت معهم, فيما ألقوا سائق السيارة النقل ومساعده وتركوا سيارة ثالثة كانت معهم .

وأسفر إطلاق الأعيرة النارية عن إصابة المجند أمين عبد المنعم غريب (21 عاما) بقوات أمن العاشر من رمضان ومقيم بميت غمر دقهلية, وتم نقله لمستشفى المركز الطبى العالمى لإسعافه إلى أنه لفظ أنفاسه بعد إجراء جراحة له.

وبسؤال سائق النقل ومساعده, قررا أن السيارة النقل المسروقة على متنها 50 طنا من الحديد تتجاوز قيمتها نحو ربع مليون جنيه.

تم إخطار اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية, وتمكنت مباحث الشرقية من العثور على السيارة النقل بحمولتها بعد أن تركها اللصوص لتهتك إطاراتها , وقررت النيابة العامة تكثيف تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط الجناة وتولت التحقيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل