المحتوى الرئيسى
alaan TV

فيديو..إيمان البحر: سأتعاون مع الوسيمي بعد براءته

07/19 19:21

قال الفنان إيمان البحر درويش في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد الإلكترونية" إن الإقبال الشديد بانتخابات نقابة المهن الموسيقية اليوم في ظل ارتفاع درجة الحرارة يؤكد على وجود تغيير لدى الجميع عقب ثورة 25 يناير فكل عضو يعلم جيداً قيمة صوته وتأثيره والدليل أنه رشح نفسه رغم أن هذه أول مرة يشارك فيها في انتخابات.

وأضاف أن النقابة نهب منها الكثير مشددا على ضرورة الاهتمام بهؤلاء الموسيقيين وهو ما يفكر فيه حالياً لعودة الموسيقيين للعزف في الحدائق والأماكن العامة على الأقل مرتين أسبوعياً .

وأضاف إيمان أنه يحلم ببناء دار للمسنين إلى جانب رفع الحد الأدنى للمعاشات والمساهمة في تشغيلهم ورفع الأجور والرعاية الطبية؛ مشيرا إلى أن حلمه الأكبر هو إنشاء قناة خاصة للموسيقيين يستعيدوا من خلالها التراث الفني القديم وتساهم في تقديم المواهب الشابة التي لا تجد فرصة للظهور بالقنوات الفضائية؛ كما سيعمل على أن يكون للنقابة دور قوي في الدولة وسوف يتعاقد مع أفضل المستشفيات والأطباء في مصر لعلاج الأعضاء .

وشدد إيمان على أنه في حال عدم فوزه بمنصب النقيب لن يتخلى عن زملائه في حال فوز أحد منهم، إلا في حالة فوز منير الوسيمي" قائلا: لو فاز الوسيمي فلن أتعاون معه إلا بعد أن يثبت براءته من جميع الاتهامات التي وجهت إليه".

وقال عدد كبير ممن صوتوا اليوم بالانتخابية إن هناك نسبة كبيرة منهم قد أدلوا بأصواتهم لصالح إيمان البحر درويش ومحمد الحلو؛ وعبر عدد من أعضاء النقابة عن أملهم بفوز إيمان البحر درويش.

كما أشيع حدوث عملية تزوير بمدينة المنصورة عقب قيام أحد الموظفين بالتصويت لمجموعة من الذين لا يستطيعون القراءة والكتابة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل