المحتوى الرئيسى

ثاني الثانوية الأزهرية: الثورة دفعتني للتفوق

07/19 18:57

دمياط- محمد محمود:

"شعور جديد لم أشعر به من قبل، لست أدري إن كانت فرحة عارمة أو نوعًا جديدًا من السرور".. هكذا كان ردُّ فعل محمد صلاح عبد الجليل الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الصف الثالث بالثانوية الأزهرية القسم الأدبي بمجموع 96.7%.

 

وقال لـ(إخوان أون لاين) عقب معرفته بالنتيجة: إن الثورة المصرية- وما فعله الثوار بميدان التحرير- كانت أكبر دافع له ليضع نصب عينيه التفوق الدراسي كمشاركة منه مع الثوار في ثورتهم؛ لعدم قدرته بالمشاركة بفعاليات الثورة آنذاك كما أكد على أن ثورة 25 يناير رسخت فيه روح جديدة دفعته إلى التفوق من أجل مصر ورفعتها، واستعداده للتضحية من أجل وطنه الذي رد إليه.

 

وأضاف أن شعوره بالنجاح اختلف في مصر بعد الثورة عما كان الشعور من قبل، وأن أهدافه قد اختلفت عن ما كانت قبل ثورة 25 يناير، وأضاف أنه يسعى إلى الالتحاق بكلية اللغات والترجمة أو كلية اقتصاد وعلوم سياسية.

 

وتقدم بالتهنئة لكلِّ زملائه الناجحين، معربًا عن أمله أن يكون تفوقهم دعمًا للثورة المصرية لاستعادة مصر مجدها الذي سلب منها على يد المخلوع وأعوانه.

 

ومحمد عبد الجليل حاصل على إجازة في القراءات العشر للقرآن الكريم، بالإضافة للعديد من شهادات التقدير المختلفة في تفوقه في مجالات عدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل