المحتوى الرئيسى

لينك وان تحصل على رخصة الكومباوند لتقديم خدمات الاتصالات

07/19 18:49

القاهرة- محرر مصراوي:


أعلنت شركة لينك وان؛ التابعة لشركة لينك دوت نت، الرائدة في مجال خدمات الإنترنت، عن حصولها على ترخيص انشاء وادارة شبكات الاتاحة داخل المجتمعات العمرانية المغلقة "رخصة الكومباوند" لتشغيل البرودباند داخل التجمعات السكنية المغلقة "الكومباوند " لمدة 15 سنة، لتكون بذلك الشركة الثانية التي تحصل على هذه الرخصة.

ومن خلال هذه الرخصة تتمكن الشركة من تقديم كافة خدمات البرودباند والمحتوى والاتصال وذلك داخل التجمعات العمرانية المغلقة مما يسهل عملية التواصل مع ساكني الكومباوند بجميع احتياجاته المختلفة.

وقد منح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركة لينك وان هذه الرخصة وذلك لتميزها من حيث الإمكانيات الفنية والمالية ومن المتوقع أن تحقق هذه الرخصة نمواً في صناعة الإنترنت والخدمات المضافة الخاصة بنقل البيانات والمحتوى.

وصرح وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفيذي لشركة لينك دوت نت قائلاً :" إنه لفخر كبير للشركة ولكل العاملين بها بأن نحصل على رخصة الكومباوند حيث أن هذه الخطوة تتيح الفرصة للشركة للنمو والتواجد بشكل كبير في كافة التجمعات السكنية". كما أضاف قائلاً: "إن ثقتنا الكبيرة في السوق المصري هي ما دفعتنا للسعي للحصول على هذه الرخصة، فنحن نثق بشدة في الاقتصاد المصري وفى قدرته على النمو مما يشجعنا دائماً على التوسع والاستثمار."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل