المحتوى الرئيسى

مركز تدريب مصر للطيران يشارك فى مؤتمر كينيا

07/19 18:13

شارك مركز تدريب مصر للطيران فى المؤتمر الإفريقى للتدريب فى مجال الطيران المدني والذي عُقد فى العاصمة الكينية نيروبى تحت رعاية الخطوط الجوية الكينية وشارك ممثلون عن كبرى شركات الطيران الإفريقية ومنظمات الطيران المدنى بالقارة الإفريقية وخارجها .

صرح رئيس مركز تدريب مصر للطيران الطيار محمد نصار بأنه تم خلال المؤتمر استعراض آفاق التعاون المشترك مع الشركات الإفريقـية وإمكانية الاستفادة من النمو المتزايد لصناعة النقل الجوى بقارة إفريقيا.

و قام ممثلو مركز تدريب مصر للطيران المشاركون فى المؤتمر بعرض إمكانات ومجالات التطوير والتحديث المستمر لمركز تدريب مصر للطيران الذى أدى إلى اعتماده من قبل الاتحاد الأوروبي ومنظمة الإيكاو وحصوله علي العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية الخاصة بالجودة والشهادة الخاصة بنظام البيئة وشهادة فى مجال السلامة والصحة المهنية وهو مايعد تعزيزا لمكانة المركز الدولية ويقوي من ثقة عملائه في تقديم خدماته فى مختلف التخصصات.

كما أن مركز تدريب مصرللطيران يقوم سنوياً بتدريب مايقرب من 2500 طالب وطالبة خلال موسم الإجازة الصيفية ويتم تدريب العديد من خريجي الجامعات فى مجالات عدة منها البيع والحجز وتدريب العاملين بشركات السياحة والسفر علي دورات متخصصة في أنظمة الحجز العالمية والأسعار .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل