المحتوى الرئيسى

طارق المهدى :اللائحة مستمرة وتغيرمسماها لقواعد حوافز انتاج

07/19 18:07

أخبارمصر-غباشى خيرالله

كذب اللواء أركان حرب طارق المهدى عضو مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون عبر الدائرة التليفزيونية المغلقة بمبنى ماسبيرو ما أثير من شائعات حول عدم وجود لائحة للأجور وأكد المهدى انها مستمرة ولكن تم فقط تغير مسماها لقواعد حوافز انتاج وذلك بناء على طلب وزارة وزارة المالية.

وأوضح المهدى ان اللائحة الجديدة تتضمن كمبيوترالقبض الحكومى بالاضافة الى شفتات عمل وحافز إعلانات أوتسويق واكد انه لاتغيير فى الفئات الداخلية للعاملين او فى العلاقة بينهم مشيرا الى 10% فقط هم الذين كانو يصلون للحد الاقصى من حوافز التسويق وانها ستوزع على الجميع بدلا من توزيعها بشكل عشوائى كما كان فى السابق .

واوضح ان الزيادات الجديدة سوف يتم توفيرها من داخل المبنى من خلال التسويق مشيرا الى انه سيلقى الاربعاء مع وزير المالية د.سمير رضوان.

كانت لائحة قواعد حوافز الانتاج التى أعلن عنها المهدى قد حصلت على موافقة 99% من العاملين بالاتحاد خلال تصويتهم ببطاقة الرقم القومى فى الاستفتاء الذى اجرى منذ الخميس وحتى الاحد الماضى بمركز المعلومات .

ومن جانبه قال رئيس قطاع الأمن اللواء نبيل الطبلاوى إن وزير الإعلام أسامة هيكل واللواء طارق المهدى التقيا جموع العاملين فى الهندسة الإذاعية وتم اطلاعهم بأن ما أثير حول الغاء اللائحة غير صحيح حيث التقى وزير الإعلام بممثلين عن العاملين من كافة قطاعات الهندسة الإذاعية، كما اجتمع اللواء طارق المهدى أيضا بمجموعة أخرى منهم حيث تم التأكيد على أن اللائحة أمر حتمى وسيتم الإعلان عنها ، وأشار الطبلاوى إلى أنه جرى تكذيب تلك الشائعة عبر الإذاعة الداخلية داخل مبنى ماسبيرو مناشدا الجميع بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والحفاظ على الاستقرار والأمن داخل مبنى ماسبيرو.

ونفى الطبلاوى أن يكون العاملين فى قطاع الهندسة الإذاعية والمتظاهرين قد قاموا بإغلاق المصاعد داخل المبنى مؤكدا أن ذلك غير صحيح على الإطلاق وأن ما جرى هو تدافع مجموعة منهم أمام بوابة دخول مبنى ماسبيرو الأمر الذى استدعى الاعتماد على كافة المنافذ والبوابات الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل