المحتوى الرئيسى

رئيس المصري يحسم انتقال النني وباسم وفاروق لبورسعيد.. ويغري عبد ربه بـ 6 ملايين

07/19 16:22

يبدو أن "كامل أبو علي" سيصبح "البعبع" للأهلي والزمالك هذا الموسم، حيث أشعل رئيس المصري البورسعيدي سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بدخوله في مفاوضات جادة ومكثفة مع أبرز اللاعبين، مناطحا ناديي القمة، ومستغلا إغراء اللاعبين وأنديتهم بالملايين.

فبعد أن أرسل "أبو علي" فاكسا رسميا لناديي إنبي والشرطة للحصول علي خدمات "وليد سليمان" و"محمد نجيب" و"أحمد دويدا"ر، دخل رئيس المصري البورسعيدي منافسا قويا للقطبين الكبيرين في سباق التعاقد مع "حسني عبد ربه" لاعب وسط الإسماعيلي، والذي انتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي، ولم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن.

وجاءت مفاوضات رئيس المصري مع "عبد ربه" من خلال الاتصالات الهاتفية التي أجراها مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، وعرض عليه خلالها الانضمام للفريق البورسعيدي، مع وعده بالحصول علي مقابل مادي خيالي.

وعرض "أبو علي" على "عبد ربه" التوقيع لمدة ثلاثة مواسم على أن يحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو رقم لم يسبق لأي لاعب محلي أن وصل إليه داخل الملاعب المصرية.

وعلم "الدستور الأصلي" أن "كامل أبو علي" توصل لاتفاق نهائي مع مسئولي المقاولون العرب برئاسة المهندس "إبراهيم محلب"، بالحصول علي خدمات الثنائي "باسم علي" و"محمد ناصر النني"، علي أن يتم توقيع العقود خلال الأسبوع الجاري، بعد أن لمس مسؤولو المقاولون أن عرض المصري هو الأكثر جدية حتى الآن.

كما حصل رجل الأعمال البورسعيدي على موافقة "عبد الرحمن فاروق" لاعب حرس الحدود بالانضمام للمصري الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع ناديه، ورفضه التجديد، رغم الضغوط التي يمارسها عليه "عبد الحكيم مسلم" رئيس النادي، و"طارق العشري" المدير الفني، إلا أن "فاروق" تمسك بالرحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل