المحتوى الرئيسى

منطقة عجمان الحرة توقع اتفاقية تعاون مع مجموعة لاندمارك الإمارات.

07/19 16:08

عجمان في 19 يوليو / وام / وقعت سلطة منطقة عجمان الحرة ومجموعة لاندمارك الإمارات اليوم بمبنى السلطة اتفاقية شراكة للتعاون وتبادل الخدمات المتنوعة التي يقدمها كلا من الطرفين

   تهدف الاتفاقية - التي وقعها الشيخ عبدالعزيز بن سعيد النعيمي رئيس قسم العلاقات العامة بسلطة منطقة عجمان الحرة والسيد احمد مصطفي تنفيذي المبيعات بمجموعة لاندمارك بحضور السيد محمد جاسم مدير ادارة الدعم المؤسسي بسلطة منطقة عجمان الحرة - إلى تعميق المصلحة المشتركة بما يعود على الطرفين بالنفع والارتقاء من خلال المناخ التجاري والاستثماري بالاماره.

   وبموجب الاتفاقية سيحصل مستثمرو سلطة منطقة عجمان الحرة علي أسعار خاصة علي جميع خدمات مجموعة لاندمارك والتي تشمل الإقامة والتنقل والخدمات الفندقية والترفيهية فضلا عن حصول موظفي السلطة على نفس المزايا.

  وأكد الشيخ عبدالعزيز بن سعيد النعيمي أن المنطقة الحرة بتوقيعها على هذه الاتفاقية تضيف مجموعة من التسهيلات الخدمية إلى قائمة خدمات عملائها كما تؤكد سعيها المتواصل لتقديم أفضل وأرقى الخدمات للمستثمرين والعملاء فيما يتعلق بالتعاملات والتسهيلات سيما وأن المنطقة ماضية في تنفيذ سياستها التي تتعلق بمرونة التعامل والإجراء وتضع نصب أعينها تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين.

  وقال إن الهدف من الاتفاقية هو التأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه السلطة في توفير بيئة مناسبة للاستثمارات التجارية والصناعية والخدمية وتعزيز مبدأ الشراكة الاقتصادية مع القطاعات المحلية والتي تعتبر ركيزة أساسية في دعم القطاع الخدمي الذي يتعامل مع المستفيدين بصورة مباشرة.

وأوضح النعيمي أن منطقة عجمان الحرة تتمتع ببنية تحتية متطورة تهيئ المناخ الاستثماري الأمثل للشركات العاملة في الإمارة فضلا عن توفير خدمات متكاملة تمنح تلك الشركات القدرة على الوصول إلى الأسواق العالمية بكل سهولة ويسر.

  وأشار الى أن المنطقة الحرة تسعي دوما إلى خلق فرص ووضع برامج تهدف إلى استقطاب رؤوس الأموال والمستثمرين إلى المنطقة الحرة موضحا أن المنطقة ستشهد نموا متزايدا وأنها تستقطب عددا كبيرا من الشركات الإنتاجية والتجارية والخدمية خلال الفترة المقبلة مع تنفيذ الخطة التطويرية والتسويقية التي تستهدف سياسة جذب الاستثمارات.

  من جانبه أعرب احمد مصطفي عن سعادته تجاه توقيع هذه الاتفاقية التي ستكفل أرضية مشتركة بين مجموعة فنادق لاندمارك الإمارات ومنطقة عجمان الحرة بما يؤكد دور المجموعة فى دعم الجهود الوطنية في توفير سبل الراحة وارقي الخدمات للمستثمرين مؤكدا جاهزية المجموعة لاستقبال جميع مستثمري وموظفي السلطة الراغبين في الانتفاع بالخدمات التي تقدم من خلال قائمة الأسعار الخاصة التي أعدت بشأن هذه الاتفاقية.

/ط/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل