المحتوى الرئيسى

إمباير العراق تطلق ماريوت إربيل في 2014

07/19 16:08

يضم فندق وشقق فندقية فخمة

19 يوليو 2011- وقعت "إمباير العراق" وشركة ماريوت العالمية إتفاقية تقوم بموجبها شركة ماريوت بإدارة منشأة مكونة من فندق خمس نجوم وشقق فندقية. وتم توقيع الإتفاقية خلال حفل خاص أقيم في القنصلية الأمريكية في أربيل. وتغطي الإتفاقية إدارة فندق من علامة فنادق ومنتجعات ماريوت مكون من 200 غرفة، بالإضافة إلى مجموعة شقق فندقية مكونة من 75 وحدة. هذا وتبلغ قيمة الإستثمار في الفندق والشقق الفندقية ما يزيد عن 100 مليون دولار أمريكي، ومن المخطط إطلاقها في عام 2014.

وسيوفر الفندق مجموعة من المرافق والخدمات وكافة وسائل الإتصالات، من ضمنها قاعات متعددة الاغراض ومطاعم متنوعة وخدمة الإنترنت عالي السرعة ومركز رجال الاعمال لتمكين النزلاء من إتمام أعمالهم. هذا ومن المخطط أن تجمع الديكورات الداخلية للغرف ما بين أحدث التصاميم العصرية وأجمل الألوان الراقية وكافة وسائل الراحة. وأما المرافق الترفيهية فهي تتضمن مركز لياقة شامل، ومنتجع صحي داخلي، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية. أما بالنسبة لشقق ماريوت إربيل الفندقية المكونة من 75 وحدة، فيتم تصميمها خصيصاً للنزلاء المقيمين لفترات طويلة، بحيث تمنحهم خدمات فندقية متكاملة من فئة الخمس نجوم مع المساحة الواسعة والخصوصية وأجواء السكن المنزلي.  

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن الخطة التوسعية التي وضعتها شركة إمباير العراق للتوسع بمشروع "عالم إمباير"، وهو مشروع تطوير عقاري خاص بقيمة إستثمارية تتعدى المليار دولار أمريكي، ويتميز بمشاريعه التطويرية المتعددة الإستعمالات التي تضم مشاريع التطوير التجاري (برج اربيل التجاري ومجمع الأعمال)، ومشاريع التطوير العقاري (فلل وشقق الرويال سيتي)، ومشاريع الفندقة والمتعة (ماريوت اربيل، وشقق ماريوت الفندقية، ونادي اربيل للسباق).  

وبهذا الصدد صرح السيد بيشرو آغا، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير العراق: "إننا متشوقون جداً للترحيب بمجموعة ماريوت في عالم إمباير؛ وتعتبر ماريوت هي أول علامة فنادق عالمية تقدر الإمكانيات والفرص الكبيرة في العراق، ونتيجة لذلك نرى قيامها بإنشاء منشأتين لها في إقليم كردستان، وليس منشأة واحدة فقط". 

وتعقيباً على تصريح السيد آغا، قال السيد إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للاقامة الدولية في مجموعة فنادق ماريوت العالمية: "تعتبر إربيل وجهة واعدة بفرص إقتصادية وتجارية كبيرة. وهي تعتبر واحدة من أقدم المجتمعات في المنطقة والتي تميزت ولاتزال حتى وقتنا الراهن تتميز بكثافتها الكبيرة من حيث عدد السكان والزوار".

ثم أضاف السيد آغا قائلاً: "إن "عالم إمباير" هو مشروع متكامل تم تصميمه بأرقى المستويات وأعلى معايير الجودة والتميز. وإننا نؤمن بأن كل من فندق ماريوت إربيل وشقق الماريوت الفندقية من شأنها أن تضفي لوجهتنا هذه مزيد من التألق والتكامل".

هذا وستكون كل من فندق ماريوت اربيل وشقق ماريوت الفندقية هذه أول منشأتين تابعتين لعلامة ماريوت العالمية في العراق، وهي تاتي ضمن سلسلة كبيرة من الفنادق والمنشآت المشغلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  

- انتهى - 
 
ملاحظات للمحرّرين: 
نبذة عن مشروع إمباير العراق:
تم تأسيس " إمباير العراق" في كانون الثاني من عام 2006 كشركة تطوير عقاري خاصة. وتسعى الشركة منذ تأسيسها إلى التطور والنمو، بحيث تمكنت من تمييز نفسها بإطلاقها مشروع "عالم امباير" والمقام على أرض بمساحة 750 ألف متر مربع ويتضمن مكاتب تجارية، وفنادق، ومشاريع سكنية، ومرافق ترفيهية.

وتعتبر " إمباير العراق " رائدة في مجال التطوير العقاري. وكجزء من خطتها للمساهمة في عملية النهوض الإقتصادي في العراق الراسي على أسس إقتصاد السوق الحر، تساهم الشركة في الوقت الراهن بتطوير مشاريع متعددة الإستعمالات تتضمن مرافق تجارية ووحدات سكنية وفنادق ومرافق ترفيهية. وتعتبر " إمباير العراق " شركة متكاملة تلبي مختلف إحتياجات ومتطلبات الأسواق بكفاءة عالية.

ويتكون مشروع "عالم امباير" والمقام في أربيل، عاصمة حكومة إقليم كردستان، على بعد 3 كيلومتر من القلعة، وحوالي 4.5 كيلومتر من مطار إربيل الدولي. من ستة مشاريع عقارية وهي:

  • برج أربيل التجاري

  • فلل الرويال سيتي

  • شقق الرويال سيتي

  • أهم أخبار مصر

    Comments

    عاجل