المحتوى الرئيسى

غنام : التعبئة و تعزيز الانتماء الوطني أساس الوصول الى بر الأمان

07/19 15:46

رام الله –دنيا الوطن-خالد خصيب

  أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، خلال حضورها تدريب مناورة اخلاء قام به الدفاع المدني في مصنع المشروبات الوطنية  ، على ضرورة التعبئة و تعزيز عامل الانتماء الوطني والمؤسساتي لدى كافة الضباط و عناصر الأجهزة في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي تمر بها الدولة الفلسطينية ، معتبرة اياهم شركاء في الوصول الى بر الأمان و الى اقامة دولة فلسطينية عتيدة و عاصمتها القدس الشريف .

وأشادت غنام خلال التدريب بالدور الفعال الذي يقدمه جهاز الدفاع المدني والمستوى الرفيع الذي ارتقى اليه من كادر مدرب و مؤهل و مجهز بكافة الاليات اللازمة  ، الذي تمكنه من  مواجهة كافة أشكال المخاطر التي يتعرض لها مجتمعنا ، مشيرة الى دوره كذراع لمنظومة سلطة واحدة  تهدف الى افشاء الأمن و الأمان للمواطن و ضمان مصلحته في جميع . 

وأضافت د.غنام " الرجال هي التي تخلق العمل و الإنجاز و ليس الإمكانيات العظمى " مشددة على ضرورة التشاور و التشارك و التقريب  بين كافة الأجهزة الأمنية و المجتمع المحلي في كافة المواقع  لتحقيق النصر أمام انفسنا قبل تحقيقه أمام العالم في المقاومة الدبلوماسية التي نخوضها اليوم لنيل حريتنا و دولتنا الفلسطينية المنشودة.

وفي السياق نفسه ، عبرت د. غنام عن فخرها بشركة المشروبات الوطنية ودورها في رفع عجلة الإقتصاد الوطني و التنمية الإجتماعبة ، و الوقوف أمام الحصار الإقتصادي المفروض على شعبنا من خلال استثمارها في رأس المال البشري و توفير فرص عمل للمئات من ذوي الكفاءات بما يؤمن الرزق لآلاف الأسر ، واعتماد المعايير الدولية في جودة منتاجاتها المنافسة . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل