المحتوى الرئيسى

وزارة التربية والتعليم تكرم أوائل الثانوية وقيادات الشرطة والجيش

07/19 15:38

أخبار مصر- رنا البلك ، أ ش أ

كرم الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم -الثلاثاء- أوائل الثانوية العامة ومنحهم شهادات تقدير وأجهزة "لاب توب" خلال احتفالية كبرى بمقر الوزارة.

وقام وزير التربية والتعليم أيضا بتكريم عدد من القيادات المسئولة عن العملية التعليمية على رأسهم مدير عام الامتحانات جمال العربى والمشرفين على سير الامتحانات والمطبعة السرية.

كما قدم الوزير شهادات تقدير لجهاز الشرطة ممثلا فى العميد خالد الطوخى ومنح شهادة تقدير للدكتور محمد مصطفى ممثل شباب الثورة.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطنى وبعض أيات القرآن الكريم، ثم بدأت فرقة كورال بورسعيد أنشاد بعض الأغانى الوطنية منها (عظيمة يا مصر) خلال فعاليات التكريم.

أثار حامد عيد الأول مكرر بشعبة علمى علوم بمحافظة كفرالشيخ تعاطف وتقدير الحاضرين بعد أن تمنى أن يكون والده الذى توفى قبل إعلان النتيجة بأسبوع متواجدا معه، لكنه أعرب عن شكره لوالدته التى ساعدته حتى وصل لهذا المركز.**

فتح باب تنسيق السبت

من جانب آخر قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد فتح تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى للطلاب الناجحين فى امتحانات الثانوية العامة الدور الأول لهذا العام اعتبارا من يوم السبت الموافق 23 يوليو الحالى وحتى الأربعاء الموافق 27 من نفس الشهر عن طريق موقعى التنسيق الإلكترونى "موقع تنسيق الجامعات" أو "بوابة الحكومة المصرية".

وقال وكيل أول وزارة التعليم العالى والمشرف على التنسيق عبد الحميد سلامة - فى تصريح له اليوم الثلاثاء - إنه من المقرر فتح موقع التنسيق أمام الطلاب ابتداء من يوم الخميس القادم دون الالتزام بالشرائح .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل