المحتوى الرئيسى

دعاية وحضور مكثف بانتخابات نقابة الموسيقيين

07/19 15:28

شهد المسرح العائم بالمنيل، حضورا مكثفا من قبل الموسيقيين فى الساعات الأولى من بدء انتخابات نقابة المهن الموسيقية، كما شهدت الأجواء الانتخابية حملات دعائية مكثفة تتمثل فى بوسترات وكروت انتخابية وأقلام وإمسكايات شهر رمضان الكريم.

من جانبه، انتقد الموسيقار منير الموسيمى الحملات الدعائية المكثفة التى صاحبت العملية الانتخابية، وقال إن الدعايا الانتخابية تفقد مهمتها فى حالة تكثيفها نظرا لحالة التشتت فى توصيل الرسالة المراد إيصالها منها.

وأشار إلى أن المسئولية ستكون كبيرة جدا على النقيب الجديد وذلك لأن البنية الأساسية انهارت تماما، مؤكدا أنه فى حالة فوزه بمقعد النقيب سيعمل على ارتفاع الخدمات الخاصة بالأعضاء من رفع للمعاشات والخدمات الصحية إلى جانب العمل على إنشاء إذاعة ومحطة تلفزيونية لنشر الفن المصرى على العالم كله.

أما الدكتور جمال سلامة فأكد لليوم السابع، أن الانتخابات تشهد إقبالا تاريخيا وحضاريا وأنه لأول مرة يقوم الموسيقيون المصريون بالتصويت على مقعد النقيب ومجلس الإدراة فى نفس الوقت، مشيرا إلى أنه حضر منذ السادسة صباحا واكتشفت وجود الموسيقيين فى الشكل الكرنفالى لاختيار مرشحين النقابة وهذا يدل على قيام نزاهة الانتخابات بإشراف القضايا، أما بالنسبة لاختيار المسرح العائم كمقر للانتخابات فاكد سلامة على أن المكان جيد لاستقبال الدعاية الكافية.

وعن تعليقه على استبعاده هو وإيمان البحر درويش وعودتهم فى آخر لحظة قال سلامة، إن ذلك لا يؤثر على الانتخابات لأنه من المعروف أن الانتخابات لعبة قذرة يتم استخدام أساليب قذرة للإطاحة بالمرشحين لكن بمجرد بدء الانتخابات فكلنا زملاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل