المحتوى الرئيسى

المهدي بدأ جمع أوراقة من ماسبيرو

07/19 15:03

بدأ طارق المهدي عضو مجلس امناء اتحاد الاذاعة والتليفزيون في جمع متعلقاته وتسليم الملفات الاعلامية التي في حوزته ووفق ما أكده مصدر مسئول بوزارة الاعلام فإن المهدي قد عقد جلسات عديدة مع أسامة هيكل وزير الاعلام.

وأطلعه علي تفاصيل الموضوعات والقضايا التي تحت يديه قبل انهاء مهمته في ماسبيرو نهاية الاسبوع الحالي.

ويأتي ذلك بعدما تبين صعوبة استمرار طارق المهدي في ممارسة مهام دوره بماسبيرو إذ أصبح يشكل عبئا علي ضبط إيقاع العمل مما ادي الي نشوب صراع بين القيادات والعاملين علي خلفية تدخله بفرض وجهة نظره.

وكشفت مصادر باتحاد الاذاعة والتليفزيون عن اصرار اللواء طارق المهدي علي التمسك بآرائه وتدخله المستمر في عجلة العمل اليومية.

مما ادي الي صدامات مع قيادات ماسبيرو والحيلولة دون اتخاذ قرارات جادة تساهم في ضبط الاداء الاداري للعاملين.

وسأل الدكتور ثروت مكي القائم باعمال رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون عن شرعية وجود المهدي في ظل وجود قائم باعمال رئيس الاتحاد وتدخله المستمر في الأعمال الادارية بإعطائه تعليمات للعاملين تتعارض مع نظم وقواعد العمل المتبعة مما نتج عنه نوع من الفوضي في الاداء.

واشارت المصادر الي ان مدينة الانتاج الاعلامي ورئيسها سيد حلمي لم تسلم من تدخلات اللواء طارق المتكررة واثارته للعاملين ودفعهم نحو التمرد علي الادارة وتشجيعهم للحصول علي طلبات مالية وادارية لايعترف بها القانون المنظم للشركة كشركة مساهمة.

وجاءت الصورة الصارخة لتدخلاته في قطاع الاخبار ونتج عنها وقوع رئيسه ابراهيم الصياد في حيرة شديدة من امره علي خلفية تعليمات مستمرة في اسلوب تغطية الاحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل